اعرب البرتغالي ​ريكاردو سواريس​ المدير الفني الجديد للـ ​الاهلي المصري​ عن سعادته بتولي القيادة الفنية لأكبر ناد في إفريقيا مؤكدا ان ذلك يمثل تحديا كبيرا له ولجهازه المعاون الذي يسعى للنجاح في مهمته وقيادة الفريق نحو المزيد من البطولات والألقاب لإسعاد جماهيره الغفيرة.

جاتءت تصريحاته خلال تقديمه الى الاعلام بعد التعاقد معه لقيادة الفريق لمدة عامين.

واشار سواريس الى انه منذ اللحظة الأولى التي تحدث فيها مع مسؤولي الاهلي بدأ في متابعة وتحليل مباريات الفريق من أجل التعرف على بعض المعلومات الهامة عن اللاعبين .

واضاف ان الهدف الأساسي ‏للجهاز الفني هو تحقيق الفوز في جميع المباريات التي يخوضها الفترة المقبلة مع تقديم أداء ‏جيد، مشيرا إلى أن قيمة وحجم النادي الأهلي تفرض على الجهاز الفني البحث عن الفوز رغم ضغط ‏المباريات .

وتعليقًا على مطالبة جمهور الأهلي الدائمة بتحقيق الفوز ، يعتقد سواريس أن المدرب الذي لا يستطيع اللعب تحت الضغوط لا يمكن أن يكون مدربًا جيدًا وانه يدرك ان هناك ضغوطات كبيرة من الجماهير لأن الأهلي هو النادي الأفضل في إفريقيا ويسعى للفوز دائمًا بكل المباريات.

واكد مدرب الاهلي في ختام تصريحاته انه شعر بأن الفريق يقل تركيزه بعض الوقت خلال مجريات المباراة و أنه سوف يعمل على تحسين ذلك، و تطوير الأداء ومستويات اللاعبين.

يذكر ان مباراة بتروجيت بكأس مصر اليوم ستكوت المباراة الرسمية الاولى لمدرب الاهلي الجديد .

بتصرف/دنيا حداد