تنطلق بعد قليل منافسات اياب الدور نصف النهائي من منافسات ​الدوري الاوروبي​ حيث سيحاول ​روما​ الايطالي تعويض خييته على ارضية ملعب الباي ارينا امام ​باير ليفركوزن​ الغير قابل للهزيمة، فيما ستكون المواجهة بين اتالانتا واولمبيك مارسيليا متقاربة بعد التعادل في موقعة الذهاب بين الجانبين، وفي ​دوري المؤتمر الاوروبي​ يحتاج استون فيلا الى معجزة للعودة الى اللقاء على ارضية ملعب اولمبياكوس بعد الخسارة ذهابا" وبواقع ٤-٢.


توني كروس نحو الاعتزال!!!!
يثير ​​توني كروس​​، نجم ​​ريال مدريد​​، التكهنات بشأن اعتزاله كرة القدم بعدما لم يشارك في احتفالات التأهل لنهائي ​​دوري أبطال أوروبا​​ مع زملائه.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لاعب الوسط الألماني ظل في ​ملعب سانتياغو برنابيو​ والمدرجات فارغة، وأخذ ينظر إلى الملعب ومقاعد البدلاء وهو رفقة زوجته وأطفاله.
ورأت ان هذا يُشير الى أن كروس يبدو وكأنه يودع جدران ريال مدريد في آخر مباراة له في دوري الأبطال هذا الموسم


رابطة البريمييرليغ تعلن لائحة لافضل لاعب ومدرب...
أعلنت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز عن قائمة المرشّحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في الموسم الحالي 2023-2024.
وشهدت القائمة لأوّل مرة تواجد 4 مدربين إسبان من أصل خمسة، حيثُ ضمّت كلٌ من مدرّبي الفرق الأربعة الأوائل، بيب غوارديولا مدرب ​مانشستر سيتي​ ومايكل ارتيتا مدرّب ​ارسنال​ واوناي ايمري مدرب استون فيلا بالإضافة ليورغن كلوب المدرّب الألماني الوحيد، وأندوني إيرولا مدرب بورنموث،بينما أعلنت رابطة البريمييرليغ عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الموسم الحالى 2023-2024. وجاء الغياب الأهم عن القائمة للمصري ​محمد صلاح​ هداف فريق ​ليفربول​، فعلى الرّغم من تسجيل صلاح ل18 هدفاً وصناعتِه لعشرة، ترشّح بدلاً منهُ زميله وقائد الفريق المدافع ​فيرجيل فان دايك​، كما وترشّح حامل الجائزة الموسم الماضي، النروجي إيرلينغ هالاند وفيل فودين عن ​مانشستر سيتي​، بالإضافة لثنائي أرسنال مارتن أوديغارد، ديكلان رايس.


البايرن في نكسة كبيرة...
ودّع ​بايرن ميونيخ​ الألماني، بطولة دورى أبطال أوروبا، على يد ريال مدريد الإسباني من الدّور نُصف النهائي، وخرج العملاق البافاري بهذا بموسم صفري بدون أيّ لقب بعد خسارته الأربع بطولات الممكنة. ويعد الموسم الحالي، هو الأول للفريق البافارى، الذى يخرج بدون الحصول على أي لقب، منذ موسم 2011 - 2012، وبالتحديد منذ 12 عاماً.

كرة قدم​: فوز شباب الساحل والحكمة
ضمن منافسات الجولة الـ 13 من سداسي الاواخر لبطولة ​الدوري اللبناني لكرة القدم​، اكتسح فريق ​شباب الساحل​ ضيفه ​الاهلي النبطية​، وكانت هذ المواجهة قد انتهت بخماسية نظيفة، بينما فاز ​الحكمة​ على ​الشباب الغازية​ 3-0، خلال اللقاء الذي اقيم على ملعب بحمدون البلدي.

متفرقات:
كشفت مصادر صحفية انه بعد خضوعه لاختبارات طبية دقيقة في ريال مدريد، تم تشخيص اصابة النجم ​تشواميني​ بإجهاد في قدمه اليسرى، مما يثير المخاوف بشأن مشاركته في النهائي المنتظر من ​دوري أبطال أوروبا​.

كشفت تقارير صحفيّة عن اقتراب نجم فريق ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي، البرازيلي كاسيميرو من الإنتقال إلى ​النصر​ السعودي رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو الموسم المقبل.


أعلن نادي أرسنال الانكليزي في بيانٍ رسمي عن تجديد عقد لاعبِه الإيطالي، ​جورجينيو​ حتّى صيف عام 2025.


اعلن نادي ​برشلونة الاسباني​ رسميا تجديد عقد قلب الدفاع الشاب ​باو كوبارسي​ Pau Cubarsí حتى 30 حزيران /يونيو عام 2027.


توج الصربي ​نيكولا يوكيتش​ نجم دنفر ناغتس، بجائزة أفضل لاعب في ​الدوري الأميركي للمحترفين​ لكرة السلة NBA للموسم الثالث على التوالي.

تأهّل الاسباني ​رافاييل نادال​ إلى الدّور الثاني من بطولة روما المفتوحة لل​تنس​ بعد أن عوّض تأخُّره بمجموعة ليهزم البلجيكي زيزو ​​بيرغس بمجموعتيّن لواحدة وبواقع 4-6 و 6-3 و 6-4


كشفت مصادر صحفية ان نادي ​مانشستر سيتي​ الإنكليزي حصل على خدمات الموهبة الأميركية الشابة كافان سوليفان، البالغ من العمر 14 عامًا فقط، في صفقة تاريخية للدوري الأميركي لكرة القدم.