انه يوم مختلف في ايطاليا واسبانيا. ففي اسبانيا، لم يتمكن الليل من ان يفرض نفسه بعد الانجاز التاريخي للمنتخب الاسباني لكرة القدم، فتحول الى نهار رغم الضائقة المالية التي تعصف بالبلد، واحتل المواطنون الساحات ليس للاعتراض بل للتعبير عن الفرح.
اما في ايطاليا، فسيطر سواد الليل ورغب ال​مشجعون​ ان تمضي الساعات بأسرع وقت ممكن لتناسي المأساة الكبيرة التي حللت بهم بعد الخسارة بنتيجة 4- صفر.
وقد التقطت عدسات المصورين العالميين ابرز مشاهد الحزن والفرح على وجوه اللاعبين الاسبان والايطاليين، والاهمكان ما قام به اللاعب سيسك فابريغاس حيث "سرق" خطوة زميله في المنتخب ايكر كاسياس بعد مونديال عام 2010، وقلم بتقبيل صديقته اللبنانية الاصل دانييلا سمعان (كان كاسياس قبّل صديقته سارا كاربونيرو عام 2010).
في المقابل، لم تكن الميدالية الفضية التي حصل عليهاماريو بالوتيلي كافية لتمنع دموعه التي خرجت من عينيه بعد الخسارة الكبيرة، وهو الي كان وعد بتسجيل اربع اهداف، واذ بشباك منتخب بلادع تتلقى 4 اهداف دون رد.
اما من ناحية مشجعي المنتخبين، فحدث ولا حرج ويمكنكم مشاهدة الصور عبرالضغط هنااو الذهاب الى خانة الصور في اسفل الصفحة الرئيسية على جهة اليمين.