بات انضمام اللاعب الفرنسي، ​​كيليان مبابي​​، الى صفوف ​ريال مدريد​ مسألة وقت.
وذكرت صحيفة برنابيو ديجيتال أن مبابي قام بالفعل بشراء منزل في مدريد، حيث سيلعب مهاجم ​باريس سان جيرمان​ مباراته الأخيرة مع النادي اليوم أمام ليون في نهائي ​كأس فرنسا​.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هذا الامر يدحض الشك في انتقال النجم الفرنسي إلى إسبانيا. وقبل بضعة أسابيع، سافرت والدته ​فايزة العماري​ إلى مدريد لاستكشاف المكان الذي يمكن أن يعيش فيه ابنها وهو منزل ​غاريث بايل​ السابق.


كأس الاتحاد الانكليزي: اليونايتد يفاجئ السيتي ويخطف الكأس
سجل نادي ​​مانشستر يونايتد​​ مفاجأة كبيرة في نهائي ​كأس الاتحاد الانكليزي​ لكرة القدم بعد ان نجح في التفوق على جاره اللدود ​​مانشستر سيتي​​ في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب ويمبلي بثنائية مقابل هدف وحيد، تحت انظار اسطورة التدريب للشياطين الحمر اليكس فيرغسيون.


الليغا: فوز الاتلتيكو امام سوسييداد
ضمن فعليات الجولة 38 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، عاد نادي ​​اتلتيكو مدريد​​ من ميدان نادي ​ريال سوسييداد​ الصعب بفوز غال بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما،فيما اكتفى ناديا ​اوساسونا​ و​فياريال​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.


لوكلير اول المنطلقين في موناكو وفرستابن يعاني
نجح سائق سيارة فيراري ​​شارل لوكلير​​ في الاستفادة من عامل الارض والجمهور لينطلق من المركز الاول على ارض موطنه في سباق ​جائزة موناكو الكبرى​، متفوقاً على سائق سيارة رد بل ​ماكس فرستابن​ الذي احتل المركز السادس بعد اصطدامه بالحائط بشكل طفيف في اللفة السريعة من المرحلة الثالثة في التجارب الرسمية. وكان لوكلير قد سجل اسرع زمن ب دقيقة 10 ثوان و 270 بالالف من الثانية.


مورينيو الاوفر حظاً في العودة الى تشيلسي
قد يكون ​تشيلسي​ مستعداُ للتحوّل إلى شعلة قديمة أثناء سعيه لتعيين مدير جديد حيثُ يجري البلوز بحثاً سريعاً لإيجاد بديل لماوريسيو بوتشيتينو.
وذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أنّهُ بعد رحيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من منصبه، بات إسم المدرب البرتغالي ​​جوزيه مورينيو​​، يتردد بشكل متكرر خلال الأيام الماضية، حيث أنه يعتبر المرشح الأوفر حظاً لقيادة كتيبة البلوز.

كروس لا يغير عادته...
كشف النجم الالماني ​​توني كروس​​ لاعب خط ​ريال مدريد​ الاسباني عن السبب الذي جعله لا يغيّر نوعية الحذاء الذي يرتديه منذ انضم للفريق الاول ل​بايرن ميونيخ​ حتى الآن وعلى الرغم من إنتقالهِ لريال مدريد واللّعب بقميص الملكي لعشر سنوات، و هو من علامة اديداس الالمانية .
و قال كروس: "اشعر في الحقيقة بالراحة، وأنا احب اللون الابيض ولم أفكر مطلقاً في تغيير الحذاء الذي حققت به القابا كثيرة و كبيرة وليس التغيير مهماً من اجل التغيير فحسب طالما انه يشعر بالراحة .

متفرقات:
عاد ​​واين روني​​ القائد السابق للمنتخب الإنكليزي من جديد لمجال التدريب من خلال بوابة فريق بلايموث المنافس بدوري البطولة الإنكليزية.
وأعلن نادي بلايموث أرجايل الإنكليزي تعيين روني مدربا للفريق بداية من الموسم المقبل.

اشارت تقارير صحفية الى ان لاعب نادي ​بيروت​ ​علي محمود​ سيستمر مع الفريق في الموسم القادم بعد ان قرر تجديد عقده مع الفريق الذي انهى الموسم الماضي في المركز الرابع

تبقى مشاركة لاعب نادي ​انديانا بيسيرز​ ​تايريز هاليبرتون​ في المباراة الثالثة لفريقه في مواجهة بوسطن سيلتيكس ضمن نهائي المنطقة الشرقية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين موضع شك، بعد تعرّضه لتمزّق عضلية بفخذه.

كشف خبير الانتقالات في اوروبا، فابريزيو رومانو، عن أن نادي ​بايرن ميونيخ​ قد أنجز الاتفاق مع ​فينسنت كومباني​، مدرب ​بيرنلي​، على تولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

ذكرت تقارير صحافية في إيطاليا أن نادي ​نابولي​ الإيطالي يضغط من أجل التعاقد مع ​أنطونيو كونتي​ لتولي تدريب الفريق في الموسم الجديد.

نجح سائق سيارة ​فيراري​ ​شارل لوكلير​ في الاستفادة من عامل الارض والجمهور لينطلق من المركز الاول على ارض موطنه في سباق جائزة موناكو الكبرى، لينجح بذلك برفع عدد انطلاقات فريق فيراري من المركز الاول في سباقات ال​فورمولا وان​ الى 250 قطب انطلاق


كشفت مصادر صحفية أن نادي أتلتيك بلباو الإسباني توصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي ​النصر​ السعودي للاستحواذ على عقد المدافع لابورت، وهذا يشكل خطوة مهمة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

خرج نادي نيوكاسل يونايتد من المشاركة الاوروبية الموسم القادم بعد فوز مانشستر يونايتد بلقب ​​كاس الاتحاد الانكليزي​​ لكرة القدم، في وقت سيشارك نادي تشيلسي الانكليزي في بطولة دوري المؤتمر الاوروبي في الموسم القادم، على ان يشارك الشياطين الحمر في بطولة ​الدوري الاوروبي​ الموسم القادم

توج فريق ​سيلتيك​ بلقب كأس اسكتلندا بفوزه 1-0 على غلاسكو ​رينجرز​ في المباراة النهائية.