يستمر نجم لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​كيليان مبابي​ في التعتيم على مستقبله بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي، في ظل ارتباط اللاعب بالانتقال الى السانتياغو برنابيو للعب مع ​ريال مدريد​. في وقت اشار مبابي الى أنه لا يحتاج أن يكشف عن نيته بشأن وجهته المقبلة لأن الجميع يعرفها.

برشلونة​ يقيل تشافي...
أبلغ رئيس نادي ​برشلونة​ خوان لابورتا، المدرب ​تشافي هرنانديز​ أنه لن يستمر كمدرب للفريق الأول في موسم 2024-25 حسب بيان تم نشره على الموقع الرسمي للنادي. تم عقد الاجتماع في "Ciutat Esportiva Joan Gamper" وحضره أيضًا نائب الرئيس الرياضي رافا يوستي، والمدير الرياضي أندرسون لويس دي سوزا، وديكو، وتشافي، وأوسكار هرنانديز، وسيرجيو أليغري.
وجاء في البيان: "يود نادي برشلونة أن يشكر تشافي على عمله كمدرب، وكذلك على مسيرته الفريدة كلاعب وكقائد للفريق، ويتمنى له كل النجاح في المستقبل.

لوكلير يتصدر التجارب الحرة الثانية في موناكو
في التجارب الحرة الثانية ل​جائزة موناكو الكبرى​، أبهر السائق ​شارل لوكلير​ بأداء متميز خلف مقود ​فيراري​، حيث تمكن من تصدر التجارب الحرة الثانية أمام ​لويس هاميلتون​ و​فرناندو ألونسو​، السائقين اللذين يقودان لفرق مرسيدس وأستون مارتن على التوالي.
وظهرت سيارات فيراري بسرعة مذهلة خلال بداية الحصة التجريبية، وتميز بشكل خاص سائقهم شارل لوكلير الذي تفوق بوضوح على باقي المتسابقين في الجزء الأول من التجربة.

اليونايتد اتخذ قراره...
أفادت صحيفة "الغارديان" البريطانيّة في تقريرٍ خاص أنّ إدارة نادي ​​مانشستر يونايتد​​ ستقيل مدرب الفريق الأوّل الهولندي إيريك تن هاغ من منصبهِ بغض النظر عن نتيجة نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي. ويواجه يونايتد منافسه ​مانشستر سيتي​ في ديربي مانشستر على ارض ملعب ويمبلي، وقد لا يشفع فوز الشياطين الحمر في نهائي الكأس لتن هاغ للبقاء لموسمٍ آخر على رأس الجهاز الفني.

مدرب اشبيلية ينتقد تصرفات ادارة البرشا!!!
انتقد ​كيكي سانشيز​ فلوريس، المدير الفني لفريق إشبيلية، طريقة تعامل نادي ​برشلونة​، مع أساطيره على خلفية إقالته المدرّب ​تشافي هرنانديز​. وأعلن ​خوان لابورتا​ إقالة تشافي من تدريب الفريق بعد أن توتّرت العلاقة مؤخراً بسبب تصريحات المدرب عن وضع النادي مالياً.
وعلّق فلوريس، خلال المؤتمر الصحفي: “كم هو سيء معاملة برشلونة لأساطيره، حصل ذلك مع كومان، ومع ميسي، ومع تشافي الآن، أتمنى أن تعامل الأندية أساطيرها بشكلٍ جيّد ورائع، سيكون ذلك رائعاً، هذا هو إرث للتواصل من المدربين إلى المشجعين”.

تبرئة برشلونة...
برأت محكمة ​برشلونة​ نادي برشلونة من التهم الموجهة إليه من قبل النيابة العامة في ما يعرف بـ"قضية ​نيغريرا​".
وجاء في البيان الذي أصدره الفريق الكاتالوني: "يود برشلونة أن يعرب عن رضاه التام عن القرار الذي أصدرته محكمة برشلونة اليوم، حيث يؤكد الدفاع الذي قدمه النادي ويرفض فرضية جريمة الرشوة المزعومة. نحن نحافظ على قناعتنا بأن العدالة سوف تنتصر ويمكن توضيح الأحداث المتعلقة بلائحة الاتهام بشكل نهائي، مما يدل على البراءة المطلقة للنادي".

متفرقات:
أعلن نادي ​يوفنتوس​ الايطالي رسميًّا عن تجديد عقد المدافع ​أندريا كامبياسو​.
وأشار يوفنتوس إلى ان كامبياسو جدّد عقده للعام 2029 مع يوفنتوس مقابل راتب 2.4 مليون يورو في الموسم واحد.

ودّع الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ المصنف الأول عالمياً بطولة ​جنيف​ من الدور نصف النهائي بسقوطه أمام التشيكي ​توماس ماتشا​ المصنف 44 عالمياً بمجموعتيّن مقابل واحدة وبواقع 6-4 و0-6 و6-1.


أكّدت تقارير صحافية إيطاليّة ان المدرب البرتغالي الحالي لفريق ليل الفرنسي ​باولو فونسيكا​ قد وافق على تدريب نادي ​ميلان​ في الموسم المقبل.

كشفت شبكة سكاي أن نادي يوفتوس حسم صفقة حارس فريق ​مونزا​ ميكيلي ​دي غريغوريو​.
وأشارت الشبكة إلى أن الصفقة ستكلف السيدة العجوز مبلغ 20 مليون يورو


كشفت تقارير صحفية ان ادارة نادي ​الهومنتمن​ دعت غيب مانوكيان لاجتماع طارئ على اثر المقابلة الاخيرة التي اجراها مع الاعلامي نمر جبر.


كشف فابريزو ​روما​نو الصحفي الإيطالي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات أنّ المدرب ​دانييلي دي روسي​ سيجدد عقده مع نادي روما.
وأشار رومانو إلى أنّ دي روسي سيجدّد عقده حتّى عام 2027 مع ذئاب العاصمة الايطاليّة.


اعلن نادي ​اياكس امستردام​ الهولندي بشكل رسمي التعاقد مع المدرب الايطالي ​فرانشيسكو فاريولي​ لقيادة الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة لغاية 2027 .

أكّد الهدّاف التاريخي ل​منتخب فرنسا​ ​أوليفييه جيرو​ اعتزاله الدولي بعد نهائيات ​كأس أوروبا لكرة القدم​ في ​ألمانيا​ هذا الصيف.

أعلن ​ميلان​، وصيف جاره اللدود ​إنتر​ بطل إيطاليا للموسم الحالي، فسخ عقد مدربه ​ستيفانو بيولي​ الذي تعاقد معه عام 2019، على أن يشرف على الفريق اللومباردي للمرة الأخيرة السبت ضمن المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​ .