يفتح معرض "تجربة ميسي : الحلم يصبح حقيقة " "The Messi Experience: A Dream Come True" التفاعلي المخصص لأسطورة ​​كرة قدم​​ الأرجنتنية ​​ليونيل ميسي​​، أبوابه في ميامي في 25 من الشهر الجاري في قاعة مناسبات "Hangar at Regatta Harbo".
وكشف ميسي في بيان نشره المسؤولون عن هذا المعرض : "سعيد بالانضمام إلى هذا المشروع الذي يسمح لمشجعيني باكتشاف مسيرتي داخل وخارج الملعب".

نوريس يتصدر التصفيات التأهيلية لسباق " سبرينت "
تمكن سائق فريق مكلارين ​​لاندو نوريس​​ من تصدر التصفيات التأهيلية لسباق "سبرينت" في ​​جائزة الصين الكبرى​​ المقامة على حلبة شنغهاي والتي هي المرحلة الخامسة من موسم 2024 في الفورمولا 1. وكان الجزء الثالث من التصفيات قد اقيم في ظل اجواء ماطرة جعلت القيادة جدًا صعبة على السائقين.
سجل نوريس اسرع وقت وهو 1:57:940 دقيقة، ولقد حل في المركز الثاني سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون بفارق 1.261 ثانية، بينما حل في المركز الثالث سائق فريق استون مارتن فرناندو الونسو بفارق 1.975 ثانية.

الفيبا يعاقب الرياضي...
أعلن ​الاتحاد الآسيوي لكرة السلة​ (FIBA) في بيان رسمي عن فرض عقوبات على نادي ​الرياضي​ بيروت وجمهوره عقب الإشكال الذي حصل خلال مباراتهم أمام ​الحكمة​ في ديربي بيروت ضمن مرحلة النصف نهائي من بطولة "​وصل​" غرب آسيا.
وفي التفاصيل، شملت العقوبات غرامات مالية بالإضافة إلى إيقاف جمهور الرياضي لمدة سنة كاملة. كما ومن ضمن العقوبات إيقاف المشجعين علي باقي (5 سنوات) وأوسكار الجبر (سنتين) عن حضور المباريات داخل الملعب ضمن البطولات الدولية والمحلية.


زيدان مدرباً للبايرن!!!!
أعلن ​الإتّحاد الألماني لكرة القدم​ تجديد عقد المدير الفني للمنتخب الاول للرجال ​​جوليان ناغلسمان​​ حتّى كأس العالم 2026 على الأقل، لتنتهي بذلك التكهنات حول عودة الالماني الى فريقه السابق ​بايرن ميونيخ​ الألماني خلفاً للمدرب الحالي ​توماس توخيل​، وبحسب ما ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانيّة، فإنّ بايرن على بُعُد خطوة واحدة من تعيين الفرنسي ​زين الدين زيدان​ كبديل لتوماس توخيل.

نايكي​ يجبر ​برشلونة​ على تغيير خططه...
كشفت تقارير صحفية ان عالم كرة القدم قد يشهد تحولًا جذريًا في المفاوضات بين شركة ​نايكي​ ونادي ​برشلونة​، حيث تشير التقارير إلى تقدم كبير في المفاوضات.
واوضحت هذه المصادر انه يتم مناقشة عقد برنامج لمدة 10 سنوات بقيمة إجمالية تبلغ مليار و200 مليون يورو، مما يجعله واحدًا من أكبر الصفقات في تاريخ الرياضة، وسيتضمن العقد دعمًا ماليًا سنويًا يبلغ 120 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافأة توقيع بقيمة 100 مليون يورو.

الفريق الايطالية ستهيمن على دوري الابطال
حسمت إيطالية 5 مقاعد لها في ​​دوري أبطال أوروبا​​ الموسم المقبل بالنسخة الجديدة التي ستشهد مشاركة 36 فريقاً في دور المجموعات.

وبعد تأهل روما وأتالانتا لنصف نهائي الدوري الأوروبي، وفيورنتينا إلى نصف نهائي دوري المؤتمر، حسمت ​ايطاليا​ مركزها بين اول مركزين في تصنيف الدوريات في أوروبا ما يتيح لها الحصول على مقعد إضافي.
لكن عدّة تقارير صحافية أشارت إلى أنّه إيطاليا قد تحصل على مقعد سادس في حالتين.
الحالة الأولى: فوز روما بلقب الدوري الأوروبي إضافة إلى احتلاله المركز الخامس في ​الدوري الايطالي​، وكهذا يتّأهل صاحب المركز السادس.
الحالة الثانية: فوز أتالانتا بلقب الدوري الأوروبي إضافة إلى احتلاله المركز الخامس في الدوري الايطالي، وكهذا يتّأهل صاحب المركز السادس.

متفرقات:
أعلن نادي ​الرياضي بيروت​ عبر صحفته الرسميّة وصول استغناء اللاعب الأميركي ​جوناثان سيمونز​ لينضم إلى الفريق، ويبلغ سيمونز من السن 34 عاماً بطول 198cm، ولعب هذا الموسم مع فريق أُحُد السعودي، وبلغ معدله خلال 15 مباراة 25 نقطة، 7 ريباوند و4 تمريرات حاسمة، اضافة الى نسبة 42٪ عن مسافة الثلاثيات.


أنعش منتخب ​السعودية​ آماله في المنافسة بعد فوزه على ​أستراليا​ 4-2 يوم الجمعة على صالة باكوك آرينا في بانكوك، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في ​كأس آسيا لكرة الصالات​ 2024 في تايلاند.


تسعى عدة أندية إنكليزية إلى التعاقد مع مهاجم فريق ​لايبزيغ​ الألماني الدولي السلوفيني ​بينيامين سيسكو.


كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو أن نادي ​برشلونة​ يرغب في ضم ​غويدو رودريغيز​ لاعب ​ريال بيتيس​ في الصيف المقبل.


كشفت مصادر صحفية عن نية رئيس نادي ​برشلونة​، خوان لابورتا، في المحافظة على خدمات اللاعب ​جواو فيليكس​، وفي هذا السياق، يبحث لابورتا عن إجراء عملية مبادلة مع أتلتيكو مدريد، بهدف خفض قيمة الصفقة.

أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم إلغاء مباريات الإعادة في كأس الاتحاد الانكليزي اعتباراً من الموسم المقبل، رغم الانتقادات العديدة.

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم تجديد عقد المدير الفني للمنتخب الاول للرجال ​جوليان ناغلسمان​ ليبقى المدرب الالماني في منصبه حتى كأس العالم 2026 على الأقلّ، لتنتهي بذلك التكهنات حول عودة الالماني الى فريقه السابق بايرن ميونيخ خلفاً للمدرب الحالي توماس توخيل.

اعلنت مصادر صحفية ان ادارة نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني تسعى إلى تعزيز صفوف الفريق بضم لاعب وسط ​برشلونة​ الشاب، ​فرينكي دي يونغ​. ووفقًا للتقارير الواردة، يعد دي يونغ هدفًا رئيسيًا للبايرن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.