كشفت صحيفة "الرياضية" ان لجنة المسابقات في ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ رفضت الحلول المقترحة من نادي اتحاد جدة بشأن الاستدعاء المتوقع لعدد من لاعبي الفريق الى معسكر ​المنتخب السعودي الأولمبي​ استعدادا للمشاركة في ​كأس آسيا تحت 23 عاما​ المؤهلة إلى أولمبياد باريس .

ويواجه الاتحاد أزمة قوية قبل المشاركة في ​كأس السوبر السعودي​ في ظل ارتباط عدد كبير من لاعبيه بمعسكر المنتخب الأولمبي المقرر انطلاقه مطلع شهر نيسان/ابريل المقبل استعدادا لمنافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا التي تنطلق خلال الشهر نفسه في قطر، والذي يتزامن مع توقيت إقامة السوبر السعودي خلال الفترة من 8 حتى 11 نيسان/ابريل .

واشارت الصحيفة الى ان لجنة المسابقات رفضت حلول نادي الاتحاد لمعالجة النقص المتوقع في الفريق باقتراح تأجيل التحاق اللاعبين إلى ما بعد انتهاء السوبر السعودي أو أن يُسمح لهم بالانضمام إلى الفريق خلال البطولة على أن يعودوا مباشرة إلى معسكر الأخضر قبل انطلاق كأس آسيا تحت 23 عاما المقرر خلال الفترة من 15 نيسان/أبريل لغاية 3 ايار/مايو .

ويقام كأس السوبر السعودي لاول مرة في الإمارات بمشاركة 4 فرق حيث سيلعب الاتحاد في نصف النهائي أمام ​الوحدة​، فيما ستكون المواجهة الأخرى بين ​الهلال​ و​النصر​.