ظهر نجم فريق ​النصر السعودي​، المهاجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ في مقطع فيديو إلى جانب نجمة منتخب ​كرواتيا​ آنا ماركوفيتش وهما يلعبان معاً تحدي لعبة ​​كرة قدم​​ الطاولة "الفوسبول" وتبادلا أيضاً على إثرها بعض الأسئلة.
وبعد أن تقدّم صاروخ ماديرا على منافستهِ بهدف نظيف، عاد ليتركها تسجّل التعادل، ليدفع ثمن ذلك بخسارته التحدي 4-3.

مبابي يهدد طموحات هالاند!!!
اعلنت مصادر صحفية ان أخبار رحيل اللاعب ​كيليان مبابي​ عن نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي لكرة القدم وتوقيعه المحتمل لـ ​ريال مدريد​ الاسباني أثرت بشكل كامل على لاعب ​مانشستر سيتي​ الانكليزي ارلينغ هالاند الذي كان يأمل بإرتداء قميص الفريق الملكي في الموسم القادم بعد أن أكمل ثلاثة مواسم في السيتي.
واوضحت هذه المصادر ان اللاعب النروجي يرى نفسه في المعركة من أجل اللعب لريال مدريد


فينيسيوس يكشف عن معاناته في اسبانيا
أكد اللاعب البرازيلي لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​​فينيسيوس جونيور​​ على استمراره في النضال ضد العنصرية في العالم، كاشفاً أنه لا يتحدى جمهور إسبانيا، بل يحارب العنصرية بشكل عام. وأشار فينيسيوس إلى تعقيد الأمور في إسبانيا بسبب طبيعة العنصرية وعدم اعتبارها جريمة.


داني الفيس​ الى الحرية...
أعلنت محكمة ​برشلونة​ أن لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيس، المحكوم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف بتهمة الاغتصاب في شباط/فبراير الماضي، دفع كفالة قدرها مليون دولار وسيتمكن من مغادرة السجن.
وقالت المحكمة التي قبلت الأربعاء الإفراج عن اللاعب مقابل دفع هذه الكفالة المالية فضلاً عن سحب جوازي سفره ومنعه من مغادرة إسبانيا، في بيان "نعلمكم أنه تم تسجيل إيداع كفالة دانيال ألفيس في حسابات القسم 21 بمحكمة برشلونة".


متفرقات:
جدّد أتلتيكو مدريد الاسباني عقد لاعب خط وسطه الاسباني ​كوكي​ حتّى صيف عام 2025،
وبحسب ما أشارت صحيفة "الماركا" في تقريرها، أنّ كوكي قد وافق على تخفيض راتبه مع أتليتكو مدريد من 8 ملايين يورو إلى ما يزيد قليلاً عن 3 ملايين يورو.

سيتغيب مدير فريق ​مرسيدس​ توتو وولف عن سباق جائزة اليابان الكبرى الذي سيقام في نهاية الأسبوع المقبل على حلبة سوزوكا. وهكذا وولف لن يكون متواجداً لقيادة الفريق شخصياً


عاود الهداف الدولي الإنكليزي ​هاري كاين​ تمارينه مع فريقه ​بايرن ميونيخ​، وذلك قبل خمسة أيام من موقعة الـ"كلاسيكر" التي تجمع بطل المواسم الـ11 الماضية بغريمه ​بوروسيا دورتموند​ في المرحلة السابعة والعشرين من ​الدوري الألماني لكرة القدم​.


اعلن نادي ​اتلتيك بلباو​ الاسباني تجديد عقد لاعبه ​يوري بيرتشيتشي​ لموسم اضافي حتى 30 حزيران/يونيو 2025 مع خيار التمديد لموسم آخر.


اعلن نادي ​فرايبورغ​ الألماني تمديد عقد لاعب وسط الفريق ​ماكسيميليان ايغشتاين​ دون الكشف عن تفاصيل العقد الجديد .


أكد خبير الانتقالات في اوروبا، فابرزيو رومانو، أن نادي ​نابولي​ الإيطالي يتجنب التسرع في تفعيل خيار الشراء النهائي في عقد لاعبه ​حامد تراوري​، الذي انضم إلى الفريق من ​بورنموث​

تم ضم ​آشلي كول​ إلى قاعة مشاهير الدوري الإنكليزي الممتاز في تكريم مهم لمسيرته الرائعة.
كول، الذي يُعتبر أحد أساطير ناديي ​تشيلسي​ و​أرسنال​ في الدوري الإكليزي الممتاز، يُحقق هذا التكريم للمرة الثالثة خلال مسيرته الاحترافية.