يسعى نادي ​​ريال مدريد​​ الإسباني إلى جعل لحظة افتتاح ملعب سانتياغو برنابيو الجديد، مناسبة لا تُنسى، حيث يسعى لجلب أسطورته السابقة ​كريستيانو رونالدو​ لحضور الحفل الكبير.
ووفقًا لمصادر داخلية، يعتبر ريال مدريد حضور كريستيانو رونالدو لحفل الافتتاح جزءًا أساسيًا من التخطيط لجعل الحدث فريدًا من نوعه، خاصة انه قاد الفريق للعديد من الإنجازات البارزة خلال فترة تواجده.

مبابي​ يحدد تاريخ اعلان انتقاله الى ...
تحدث لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​كيليان مبابي​ خلال فترة التوقف الدولي عن مستقبله، بحيث ينتهي عقد اللاعب في حديقة الامراء مع نهاية الموسم، دون ان يكشف عن فريقه المستقبلي حتى الان. ولفت مبابي الى ان الجميع سيعرف مستقبله قبل بداية فعاليات ال​يورو​، وأنه هادئ جدًا حيال ذلك.

ديكو بدأ يعدّ العدّة للموسم الجديد
كشفت مصادر صحفية اسبانية انه على الرغم من بقاء ثلاثة أشهر على نهاية الموسم الحالي، إلا أن ​ديكو​ يعمل بجد على بناء فريق من الناشئين في ​برشلونة​، وذلك استعداداً للموسم القادم.
واوضحت هذه المصادر انه لم يتم الكشف عن اسم المدرب الذي سيقود المجموعة في الموسم القادم، ولكن تتواصل عمليات اتخاذ القرارات بشأن اللاعبين الناشئين الذين سيمثلون الفريق الأول في الموسم المقبل


بيلينغهام يُغضب فينيسيوس!!!
مازح الإنكليزي جود ​بيلينغهام​ زميله في ​ريال مدريد​ الإسباني البرازيلي ​فينيسيوس​ عقب نهاية مواجهة إنكلترا والبرازيل الودية على ملعب ويمبلي في ممر غرف الملابس.
وقال بيلينغهام لزميله إنه لا يريد قميصه بعد خسارة الأسود الثلاثة من راقصي السامبا.
وانتظر فيني زميله بعد نهاية المباراة ومعه قميصه واستقبله وهو يضحك بسبب نتيجة المباراة.
وقال له بيلينغهام بعد أن منحه قميص إنكلترا وهو يرد له قميص البرازيل "لا أريده".
بعد عناق اللاعبين سأل بيلينغهام عن رودريغو ليمنحه قميصا ثانيا.

كرة قدم​: ​الاهلي النبطية​ ينتصر على طرابلس
في إطار الجولة السابعة من سداسية الاواخر ل​بطولة لبنان لكرة القدم​، نجح فريق ​الأهلي النبطية​ في خطف فوزٍ مهمٍ وقاتل على ​طرابلس الرياضي​ بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الرئيس رشيد كرامي.

متفرقات:
عوقب الإسباني فرناندو ألونسو سائق فريق أستون مارتن بالتراجع 20 ثانية عقب الحادث الدرامي لجورج راسل سائق مرسيدس في اللفة قبل الاخيرة من سباق جائزة أستراليا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1


يريد الاتحاد الألماني لكرة القدم تمديد اقامة المدرب المؤقت للمنتخب جوليان ​ناغلسمان​ الذي وقع على عقد ينتهي عقب بطولة يورو 2024 المقبلة

أعلن نادي ​نيو اورليانز بيليكانز​ ان لاعب الهداف ​براندون إنغرام​ يعاني من كدمة على مستوى عظام ركبته اليسرى وانه من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل


أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني رسمياً عودة المهاجم ​هاري كاين​ من معسكر المنتخب الإنكليزي بشكلٍ مبكر بسبب الإصابة.


كشفت تقارير صحفيّة أنّ نادي ​اينتراخت ​فرانكفورت​​ الالماني قد غيّر موقفه من تحويل إعارة ​دوني فان دي بيك​ لشراء نهائي بنهاية الموسم حيث لن يدفع النادي الألماني مبلغ 8.5 مليون يورو خيار الشراء في عقد اللاعب

اعلنت مصادر صحفية اسبانية أن فريق ​ريال مدريد​ سيستعيد قريبًا خدمات مدافعه المتألق ​ايدير ​ميليتاو​​، حيث تشير التقارير إلى أنه قد يعود إلى التشكيلة الأساسية في المباراة المرتقبة أمام ريال مايوركا في 13 نيسان المقبل.


كشفت مصادر صحفية ان نادي ​​الحكمة​​ بيروت تمكن من التعاقد مع لاعب منتخب غينيا ​ألفا كابا​ والذي يحمل الجنسيتين الفرنسية والغينية ولكن القلعة الخضراء نفت واكدت انها اشاعات.