كشف المدافع الإسباني ​سيرجيو راموس​ لاعب ​​ريال مدريد​​ السابق وإشبيلية الحالي عن اختياره لللاعب الأفضل في كل العصور.
وقال راموس في تصريحات صحفيّة: "كنت أعتقد دائمًا أن رونالدو هو الأفضل، لكن بعد اللعب مع ميسي، أدركت أن ميسي الأفضل على مر العصور".

لابورتا: ​لامين يامال​ ليس للبيع

أعلن رئيس نادي ​​برشلونة​​، ​خوان لابورتا​، أن النادي تلقى عروضًا مغرية لشراء لاعبه الواعد ​لامين يامال​، إلا أنه قرر رفضها جميعًا، نظرًا لعدم وجود أزمات مالية في النادي ولثقته في تطور المهاجم الإسباني المغربي، البالغ من العمر 16 عامًا.
وأشار لابورتا إلى أنه لا يتوقع حدوث تحركات كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا على رهان النادي على اللاعبين الشباب والناشئين

غوران اريكسون يقود اساطير ليفربول للتفوق على اساطير اياكس

فاز فريق أساطير ​ليفربول​ على أساطير ​أياكس​ أمستردام بنتيجة 4-2، بعدما كان الريدز متأخرا 2-0، في لقاء خيريّ جمع بينهما، وقد قاد المدرب التاريخي سفين غوران اريكسون فريق أساطير ليفربول.

كرة سلة​:​الحكمة​ يكتسح هوبس

حقق فريق ​الحكمة​ فوزا كبيرا على منافسه ​هوبس​ بنتيجة 97-56 ضمن الجولة السابعة عشرة من منافسات ​بطولة لبنان في كرة السلة​.

كرة قدم​: فوز الحكمة على شباب الساحل

ضمن منافسات الجولة السابعة من ​بطولة لبنان لكرة القدم​ - سداسية الاواخر، حقق ​الحكمة​ فوزا مهما على حساب ​شباب الساحل​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت على ملعب فؤاد شهاب في جونية.


متفرقات:

اطاح التشيكي ​توماس ماتشاك​ بالمصنف سادس عالميا الروسي ​اندريه روبليف​ من الدور الثاني في ​بطولة ميامي​ لكرة المضرب بالفوز عليه بمجموعتين دون رد بنتيجة 6-4 و 6-4 ليتاهل الى الدور الثالث

استدعى ​تشافي هرنانديز​ مدرب ​برشلونة​ ، ​جواو مينديز​ نجل النجم البرازيلي السابق ​رونالدينيو​ للتدريب مع الفريق الأول في ظل غياب عدد من اللاعبين الأساسيين لانضمامهم مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولية الحالية .

عادت البيلاروسية ​أرينا سابالينكا​ المصنّفة ثانية عالمياً إلى الملاعب لاول مرة بعد وفاة شريكها السابق وحافظت على تماسكها في الفوز على الإسبانية ​باولا بادوسا​ 6-4 و6-3 في الدور الثاني لدورة ميامي لكرة المضرب ذات الألف نقطة .

فرض حكّام جائزة استراليا الكبرى عقوبة ارجاع 3 مراكز على سائق فريق ​رد بُل​ ​سرجيو بيريز​. سبب هذه العقوبة هو قيام بيريز بإعاقة سائق فريق هاس نيكو هالكنبرغ خلال التصفيات التاهيلية للسباق

أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​بايرن ميونيخ​ يفكّر من جديد في استعادة خدمات الهولندي ​جوشوا زيركزي​ خلال الصيف المقبل.


توج منتخب سيدات ​مصر​ في ​الكرة الطائرة​ بذهبية ​دورة الألعاب الأفريقية​ المقامة في أكرا بغانا خلال الفترة من 8 إلى 23 مارس/اذار الجاري.