أثار قرار ​​الاتحاد الالماني لكرة القدم​​ بالتخلي عن شريكه التاريخي ​​شركة أديداس​​ المصنعة للمعدات والألسبة الرياضية لصالح ​شركة نايكي​ الأميركية سخطًا في البلاد، حتى أن وزير الاقتصاد الألماني استنكر الافتقار إلى "الوطنية".
وردّ الوزير ونائب المستشار ​روبرت هابيك​، حسب بيان عن وزارته، قائلا: "لا أستطيع أن أتخيل القميص الألماني بدون الخطوط الثلاثة لعلامة أديداس الألمانية".
وأضاف الناشط البيئي "أديداس والأسود والأحمر والأصفر، ألوان العلم الألماني، كانت دائماً لا يمكن فصلها بالنسبة لي، باعتبارها جزءًا من الهوية الألمانية".
وتابع منتقدا هذه الخطوة "كنت سأقدر المزيد من الوطنية".


ميسي على طريق العودة ...
كشف تقرير صحفي، آخر مستجدّات إصابة النجم ​الارجنتين​ي ​​ليونيل ميسي​​، وذلك بعد الاصابة الّتي تعرّض لها ليو خلال مباراة ​انتر ميامي​ الامريكي ضد ناشفيل في كأس الكونككاف والّتي أسفرت عن اصابة صغيرة في أوتار ركبته، وعلى إثر ذلك كان الاتحاد الارجنتيني قد أعلن أنّ صاحب الكرة الذهبيّة ثمان مرّات لن يشارك مع التانغو ضد السلفادور وكوستاريكا خلال فترة التوقّف الدوليّة.
وبحسب التقارير فإنّ ميسي بدأ بالتدريبات الفرديّة على أرضيّة ملعب فريقه انتر ميامي، وهو ما كان قد أكّدهُ المدرّب تاتا مارتينو بأنّ إصابتهُ تسير على نحوٍ جيّد.

مبابي متكتم حول مستقبله...
اثار نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ​​كيليان مبابي​​ الجدل حول مستقبله في الفترة المقبلة، حيث أكد أنه ليس لديه شيء محدد للإعلان عنه في الوقت الحالي. وفي تصريحاته، قال مبابي: "ليس لدي ما أقوله لأنه ليس لدي ما أعلنه، طالما أنني لم أعلن قراري، فهذا يعني أنني لم أعلن أي شيء".
وفيما يتعلق بالتكهنات حول مستقبله مع باريس سان جيرمان وإمكانية رحيله، أضاف مبابي: "أنا مستعد للتكيف مع أي موقف، لكن اليورو قادم خلال 3 أشهر وقد يحدث الكثير من الأمور على المدى القصير".


كرة قدم​: التضامن صور يواصل نتائجه المبهرة
حقق ​​التضامن صور​​ الفوز على ​الشباب الغازية​ بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب عباس ناصر في الجنوب.

كرة سلة: فوز NSA على الانترانيك
بفضل أداء قوي وتفوق متألق، تأهل فريق ​NSA​ إلى الدور ربع النهائي في ​بطولة لبنان لكرة السلة​ بعد فوز مثير على منافسه انترانيك. انتهت المباراة بنتيجة 91-82 لصالح NSA، حيث استطاع الفريق تجاوز تأخره في الربع الأول بفارق 9 نقاط بفضل تفوقه في الربعين الثاني والرابع.

كأس لبنان: تأهل ​البرج​ الى الدور ربع النهائي
تمكّن ​البرج​ من العبور إلى الدّور ربع النّهائي من بطولة ​كأس لبنان لكرة القدم​، بعد أن حقق الفوز على حساب شباب بعلبك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة في بعلبك.

متفرقات:
يتطلّع فريق ​مانشستر سيتي​ الانكليزي للتعاقد مع مهاجم نادي ​آيندهوفن​ الهولندي ​​يوهان باكايوكو​​، وذلك بحسب ما أشارت إليّه صحيفة "الميرور


تأهلت البيلاروسية ​فيكتوريا أزارينكا​ للدور الثالث في منافسات فردي السيدات ببطولة ميامي المفتوحة للتنس ذات الـ1000 نقطة بعد فوزها في الدور الثاني على الأميركية بيتون ستيرنز بنتيجة 7-5 و3-6 و6-4


وقّع مدير فريق ​ماكلارين رايسينغ​ للفورمولا وان الأميركي ​زاك براون​ عقدا جديداً طويل الأمد سيبقيه في منصبه على الأقل حتّى عام 2030، وفق ما أعلنت الحظيرة البريطانية.

تطالب سلطات الضرائب اليابانية لاعب كرة القدم الاسباني ​اندريس انييستا​ بسداد نحو 3.5 مليون يورو لعدم إعلانه بشكل صحيح عن دخله خلال إقامته في البلاد.

أفادت تقارير فرنسية ان مهاجم ​ليون​ الفرنسي ​اليكسندر لاكازيت​ مطلوب في ​دوري روشن السعودي​.
ووفقاً لصحيفة " ليكيب " الفرنسية، فإن أندية الدوري السعودي ستحاول التوقيع مع لاكازيت هذا الصيف لكن لم تكشف عن هويّة هذه الاندية.

حُكِمَ على مالك نادي أنجيه الفرنسي لكرة القدم ورئيسه السابق ​سعيد شعبان​ بالسجن لمدة عامين، بينهما عام مع وقف التنفيذ، وذلك لتحرشه جنسياً بست موظفات.


تعرض مدافع الانتر ومنتخب ​هولندا​ ستيفان دي فري للإصابة خلال تمارين منتخب هولندا.
ويستعد المنتخب الهولندي بقيادة المدرب رونالد كومان لمواجهة منتخبي اسكتلندا وألمانيا وديًّا.