ضمن التصفيات النهائية ل​بطولة امم اوروبا​ ٢٠٢٤ حيث اقدم الاتحاد الاوروبي على منح بعض المنتخبات فرصة اخيرة لحجز مكانها في البطولة القارية كمكافأة على جهودها بعد النتائج التي حققتها هذه المنتخبات في دوري الامم الاوروبية.
تمكن منتخب ​بولندا​ من حسم تأهله الى النهائي الاول بعد فوزه امام ​استونيا​ وبواقع ٥-١.
وفي الشوط الاول قدم لاعبو بولندا اداء هجومي كبير حيث ضغطوا بقوة على مرمى الخصم في ظل تمركز لاعبي استونيا في مناطقهم الدفاعية ونجح فرانكوفيسكي من خطف هدف التقدم لبولندا في الدقيقة ٢٢، وبعدها تعرض لاعب استونيا مكسيم باستوكوتسي للطرد في الدقيقة ٢٧ ولم يستغل لاعبو بولندا هذا النقص العددي من اجل خطف هدف ثاني لينتهي هذا الشوط بتقدم بولندا وبواقع ١-٠.
وفي الشوط الثاني تمكن بيوتر زيلينسكي من خطف هدف ثاني لبولندا في الدقيقة ٥٠ وواصلت بولندا تفوقها الكبير في اللقاء وتمكن بيوتروفيسكي من خطف هدف ثالث في الدقيقة ٧٠ قبل ان يسجل لاعب استونيا ميتس هدف خطأ في مرماه في الدقيقة ٧٤ واختتم زيمانسكي النتيجة بهدف خامس في الدقيقة ٧٧ قبل ان تقلص استونيا الفارق في الدقيقة ٧٨ عبر هوسار لتنتهي المباراة بفوز بولندا وبواقع ٥-١.
وفي مباراة اخرى، حقق منتخب ويلز الفوز امام نظيره الفنلندي وبواقع ٤-١ ليضرب موعدا" في النهائي الاول امام بولندا لتحديد هوية المنتخب المتأهل الى يورو ٢٠٢٤.
وفي باقي المباريات، وفي النهائي الثاني والذي سيجمع بين ​ايسلندا​ و​اوكرانيا​ والذي فاز على البوسنة والهرسك وبواقع ٢-١.
وفي النهائي الثالث الذي سيجمع بين منتخبي جورجيا واليونان وذلك بعد ان حقق منتخب جورجيا الفوز امام لوكسامبورغ وبواقع ٢-٠، بينما حقق المنتخب اليوناني الفوز امام كازاخستان وبواقع ٥-٠.