يخوض ​منتخب لبنان​ لكرة القدم مباراته الثالثة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات ​كأس العالم ٢٠٢٦​ ونهائيات ​كأس آسيا ٢٠٢٧​، عندما يواجه مضيفه منتخب ​أستراليا​، غداً الخميس، الساعة ١١:١٠ صباحاً بتوقيت بيروت، وهي واحدة من مباراتين ستجمع المنتخبان على الأراضي الأسترالية، اذ سيلتقيان مجدداً في ٢٦ الشهر الحالي.

وعشية اللقاء المرتقب، اشار المونتينغري ​ميودراغ رادولوفيتش​، المدير الفني للمنتخب اللبناني الى ان قوة المنتخب الأسترالي الذي يملك لاعبين ينشطون على أعلى المستويات في كرة القدم العالمية، يجب ان تكون مصدر إلهام للاعبي المنتخب اللبناني من اجل تقديم مباراة جيّدة، اضافةً الى الدعم الجماهيري المنتظر، ما يُفترض ان يعوّض بعض الشيء مشقات السفر ومعاناتنا من فارق التوقيت وتغيّر الطقس لتحقيق نتيجة إيجابية. وكالعادة أنا مؤمن بالمنتخب وآمل ان يكون على الموعد.

اما قائد المنتخب ​حسن معتوق​، فقال: "نحن اليوم نواجه أستراليا بمنتخبٍ يمكنني أن أصفه بالمتجدد ويجمع بين لاعبي الخبرة والشباب. هذه المباراة مهمة جداً بالنسبة الينا، ونعرف أهمية كل نقطة في هذه التصفيات، لذا علينا التركيز والقيام بكل ما يلزم من اجل الخروج بأفضل نتيجة لأننا نطمح للانتقال الى الدور المقبل من التصفيات المونديالية والتأهل الى كأس آسيا مرةً جديدة".

وختم: "المواجهتان صعبتان أمام أستراليا، لكن في كرة القدم الفرصة متاحة دائماً".