أعلنت ​​رابطة الدوري الايطالي لكرة القدم​​ عن فتح تحقيق بعد اتهام مدافع ​​انتر ميلانو​​ ​​فرانشيسكو أتشيربي​​ بتوجيه اهانات عنصرية للمدافع البرازيلي ل​نابولي​ ​خوان جيزوس​.
وأوضح بيان الرابطة "بعد الاطلاع على تقرير التحكيم، ارتأى القاضي الرياضي ضرورة ان يقوم مكتب المدعي العام الاتحادي بإجراء تحقيق من اجل تحديد ما حدث بين لاعب نابولي خوان جيزوس ولاعب انتر ميلانو فرانسيشكو أتشيربي بما يتعلق بعبارات محتملة تتضمن تمييزا عنصريا صدرت عن هذا الأخير".

شاكيرا​ تستفز بيكيه مجدداً...
لم تنته الامور على ما يرام بين اللاعب السابق ل​منتخب اسبانيا​ و​برشلونة​ ​​جيرارد بيكيه​​، وزوجته السابقة المغنية ​شاكيرا​ على الرغم من الطلاق الذي وضع حداً لعلاقتهما التي دامت 11 عاماً.
وفي اغنية جديدة لها ضمن اسطوانة انزلتها الى الاسواق حمل عنوان "النساء لا يبكين بعد الآن"، تضمنت عبارة مفادها "ستندم بالتأكيد مع الوقت، وسترغب يوماً ما في العودة لتقرع على بابي".
وحين سئلت عما اذا كانت تعني بيكيه في هذه العبارة، اجابت: "فولديمورت الذي لا يجب ذكر اسمه (في اشارة الى الشخصية الشريرة في روايات وافلام هاري بوتر)، آمل انها ستكون الاغنية الاخيرة التي اكتبها عن هذا الامر، وله

كروس يطلب وادارة الريال تتجاوب معه
تجاوبت إدارة ​​ريال مدريد​​ مع طلب النجم الألماني ​توني كروس​ بشأن تجديد عقده مع الفريق، حسبما ذكرت تقارير من مصادر مطلعة.
ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فقد أجرت إدارة ريال مدريد محادثات تجديد عقد مع كروس في الأسابيع الأخيرة، ولكنها قررت تأجيل المفاوضات إلى نهاية الموسم استجابةً لرغبة اللاعب.

جماهير هونغ كونغ ترد اعتبارها من ميسي!!!!
سيسترد المشجعون الذين اشتروا تذاكر لمشاهدة نجم ​المنتخب الأرجنتيني​ لكرة القدم وفريق ​إنتر ميامي​ الأميركي ​​ليونيل ميسي​​ في هونغ كونغ قبل أن يبقى الأخير على دكة البدلاء دون المشاركة في المباراة الودية، 50 في المائة من قيمة التذاكر، شرط أن يتعهدوا عدم اتخاذ أي إجراء قانوني.


رونالدو يغيب عن البرتغال...
يغيب ​​كريستيانو رونالدو​​، نجم ​النصر​ السعودي وقائد منتخب البرتغال، عن مواجهة السويد الودية في فترة التوقف بالشهر الجاري، بقرار من المدير الفني ​روبرتو مارتينيز​ .
وفقًا لموقع ESPN، فإن استبعاد رونالدو البالغ من العمر 39 عامًا لحاجته للراحة .
ولعب رونالدو، الذي يستمتع حاليا بإجازة في السعودية مع عائلته، مباراة كاملة مع النصر قبل هذه الاستراحة مما دفع المدرب الى إعطاء الأولوية لسلامته

لامين يامال متحمس لمواجهة مبابي
علق لاعب ​برشلونة​، ​​لامين يامال​​، على اقتراب انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.
وقال لامين يامال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: " الجميع يعرف ما هو عليه. إنه لاعب لا يصدق، مبابي لاعب مذهل. علينا أن نستمتع ونرى ما سيحدث عندما نواجهه".

متفرقات:
أعلن نادي ​فيورنتينا​ الايطالي، في منشور رسمي عبر وسيلة التواصل الاجتماعي فيس بوك، وفاة المدير التنفيذي للنادي جو باروني.
وكان باروني قد تعرض لسكتة قلبية مفاجئة يوم الأحد الماضي قبل دقائق من انطلاق مباراة فيورنتينا ضد أتالانتا

أعلن نادي ​سالرنيتانا​ الايطالي عن تعيين المدرب ​كولونتونو​ مدربا للفريق حتّى نهاية الموسم.

أعلن ​الاتحاد الألماني لكرة القدم​ اليوم الثلاثاء أن ​ألكسندر بافلوفيتش​، اللاعب الشاب في صفوف ​بايرن ميونيخ​، سيغيب عن أول استدعاء له للمنتخب الألماني بسبب معاناته من التهاب اللوزتين.

اعلن نادي ​نانت الفرنسي​ عن عودة مدربه السابق ​انطوان كومبواريه​ لتدريب الفريق خلفا للمدرب الحالي ​جوسلين غورفينيك​.


أعلن نادي ​غرناطة​ انفصاله عن المدير الفني الأورغوياني ألكساندر ميدينا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل النتائج السلبيّة للفريق الذي يحتل المركز ما قبل الاخير في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

مع اقتراب الصيف، تستعد أندية كرة القدم الكبيرة لخوض تحدي جديد في ​بطولة ودية​ مثيرة في أميركا، حيث سيتنافس كل من ​برشلونة​، ​ريال مدريد​، ​مانشستر سيتي​، تشيلسي، وميلان.