وصل الكرواتي ​لوكا مودريتش​ لاعب ​ريال مدريد​ الاسباني الى الامارات في الساعات القليلة الماضية من أجل تدشين فعاليات برنامج المجلس الرمضاني السنوي الثالث عشر بإماراة الشارقة والذي يستمر خلال الفترة من 18 لغاية 21 آذار/مارس الجاري.

وشارك نجم ريال مدريد و​منتخب كرواتيا​ في تدشين ندوة بعنوان "مهارات كرة القدم": التأسيس والتطوير" والتي اقيمت على مسرح بالشارقة.

وسلط مودريتش خلال حديثه في الندوة الضوء على كيفية استكشاف الأساسيات لرعاية مواهب كرة القدم والحفاظ على القدرة التنافسية.

وتطرق اللاعب خلال الجلسة الى تجربته في الانتقال منذ نشأته الأولى من كرواتيا إلى إسبانيا مروراً بفريق توتنهام في انكلترا ، مشيراً إلى أنها تجربة مميزة له في كل الأندية التي لعب لها.

وأعرب مودريتش خلال حديثه عن سعادته بتحقيق العديد من الألقاب في الأندية التي لعب لها وكذلك مع منتخب بلاده والذي حقق قفزات كبيرة في وجوده مع بقية اللاعبين، مُرجعاً ذلك إلى الجدية في العمل وبذل الجهد والتكيّف مع الضغوط العالية التي تواجه اللاعب والطموح الكبير خاصة مع المنتخب الذي يعكس فخر اللاعبين ببلادهم.

سُئل مورديتش عن مثله الأعلى في كرة القدم فاختار مواطنه زفونيمير بوبان، لاعب الوسط السابق في ميلان واختياره الثاني الإيطالي فرانشيسكو توتي، القائد السابق لروما وهو من جيله تقريباً.

يذكر ان عقد مودريتش البالغ 38 عاما مع النادي الملكي ينتهي في حزيران/يونيو القادم وسط غموض حول مصيره مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

بتصرف/دنيا حداد