يخوض المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، المتوج في نهاية 2022 بلقبه المونديالي الثالث، مباراتيه الوديتين المقررتين الجمعة والثلاثاء في ​الولايات المتحدة​ من دون نجمه وقائده ليونيل ​ميسي​ بسبب إصابة عضلية، وذلك وفق ​رابطة الدوري الأميركي​ الذي يدافع فيه الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات عن ألوان ​إنتر ميامي​.

فلورنتينو بيريز يتحدث عن مبابي!

أعرب رئيسنادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني ​​فلورنتينو بيريز​​ عن إعجابه بالهاتريك الذي سجّلهُ مهاجم باريس سان جيرمان ​كيليان مبابي​ في شباك مونبلييه ضمن الجولة ال26 من الليغ 1.
ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الفرنسية، قال بيريز أمام أحد المقربين له عندما شاهد هدف مبابي الثاني: "إنه عبقري، وهذا ما يمكنك أن تسمّيه باللاعب الكبير"

فرستابن الاب: هناك صراع سلطة في رد بل


أكد ​يوس فرستابن​ والد بطل العالم للفورمولا 1 سائق فريق ​رد بُل​ ​ماكس فرستابن​ أن "هناك بالتأكيد صراع على السلطة" في رد بل وسط فضيحة مديره كريستيان هورنر المستمرة. لقراءة تفاصيل قضية هورنرإضغط هنا. وقال سائق الفورمولا 1 السابقالى Sporza: "من الصعب بالتأكيد على العالم الخارجي أن يعلم ما يصحل. أعتقد أنه من الضروري بالنسبة لهم أن يتحلوا بالهدوء داخل الفريق، لكن في ظل الظروف، أعتقد أن الأمر سيستمر لفترة من الوقت.


مشجعو الفورمولا واحد مستاؤون
أصدر مشجعو الفورمولا 1 حكمًا مثيرًا للقلق بشأن موسم 2024 حتى الآن، في استطلاع تلقّى أكثر من 150 ألف مشاركة. صوّت حوالي 61% من المشاركين في استطلاع قام به موقع the-race.com إنهم "أقل حماسًا" لبقية موسم 2024 للفورمولا 1 مقارنة بتوقعاتهم قبل الموسم. وذلك مقارنة بـ 32% ممن قالوا إنه "نفس الشيء كما كان من قبل"، ونسبة ضئيلة من المشاركين بلغت 7% قالوا إنهم "أكثر حماسًا" الآن.


ديوكوفيتش يستمر في الصدارة
يستمر لاعب كرة المضرب الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ في التربع على صدارة تصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين وفقا للتصنيف الجديد الذي صدر اليوم الاثنين الثامن عشر من اذار 2024. والذي شهد تقدم الالماني ​الكساندر زفيريف​ الى المركز الخامس، ليكون ترتيب العشرة الاوائل على الشكل التالي:
1. نوفاك ديوكوفيتش - صربيا - 9725 نقطة
2. كارلوس الكاراز - اسبانيا - 8805
3. يانيك سينر - إيطاليا - 8310
4. دانييل مدفيديف - روسيا - 7765
5. ألكسندر زفيريف - ألمانيا - 5060

هنري يتمنى تواجد مبابي مع المنتخب الاولمبي

أعرب الأسطورة الكروية ​​تيري هنري​​ عن رغبته في رؤية نجم باريس سان جيرمان، ​كيليان مبابي​، يشارك في أولمبياد ​فرنسا​.
وقد صرح هنري قائلاً: "جميعنا نعلم أن كيليان سيغادر باريس سان جيرمان لكننا لا نعلم إلى أين سيذهب، جميعنا يريد تواجده في الأولمبياد لكن يبدو أنه هناك عقبات".


متفرقات:
تم خصم أربع نقاط من نادي ​​نوتنغهام فورست​​ بسبب خرق القواعد المالية للدوري الانكليزي الممتاز، وذلك بحسب ما نشرت صحيفة "الغارديان" الانكليزية

يسعى نادي ​أرسنال​ الى حل أزمته الهجومية من خلال استهداف مهاجم ​نيوكاسل يونايتد​، ​ألكسندر إيزاك​.
وتحسنت فرص أرسنال لضم إيزاك بعد التطورات الأخيرة، حيث كان ​مانشستر يونايتد​ مهتمًا به أيضًا في وقت سابق، ولكن يبدو أن الباب مفتوح الآن لأرسنال للمضي قدمًا في عملية الانتقال.

توفي كينغيرو ​شينوزوكا​، أول سائق ياباني يفوز ب​رالي باريس​-داكار، عن 75 عاما بعد صراع مع سرطان البنكرياس، وفقا ما أفادت وسائل إعلام محلية


عادت ​بعثة لبنان للتايكواندو​ الى بيروت بعد مشاركتها في التصفيات النهائية المؤهلة الى ​دورة الألعاب الأولمبية​ الصيفية التي ستقام في ​باريس​(فرنسا) بين 26 تموز و11 آب المقبلين

أفادت تقارير صحفيّة ألمانيّة أن اللاعب الشاب ​ألكسندر بافلوفيتش​ تعرض لوعكة صحيّة حالت دون الحضور إلى مقر معسكر منتخب ​ألمانيا​ في مدينة فرانكفورت رفقة زملائه في ​بايرن ميونيخ​، اليوم الإثنين.

أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن المهاجم الفرنس​ي أوليفييه جيرو​ يقترب من الرحيل عن صفوف ​ميلان​ الايطالي في الصيف المقبل.


بعد فترة دامت 12 عامًا، أعلن نادي ​فرايبورغ​ استقالة مدربه ​كريستيان شترايخ​ بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد مسيرة حافلة قادها داخل النادي لأكثر من ثلاثة عقود.

أكّدت تقارير صحافيّة إيطالية أن حالة المدير التنفيذي لنادي ​فيورنتينا​ ​جو باروني​ حرجة جدا.
وكان باروني قد تعرض لأزمة قلبية حادة استدعت دخوله إلى المستشفى حيث جاء الحدث قبل دقائق من انطلاق مباراة أتالانتا وفيورنتينا في الجولة الـ29 من ​الدوري الايطالي​، ليتم تأجيلها إلى موعد لاحق.

طالبت عدد من جماهير نادي عريق في ​رياضة جماعية كبرى​ مدير اداري في الفريق بتقديم استقالته مباشرة على الهواء، في المقابلة التي سيجريها خلال الساعات القادمة