سيحصل الفرنسي كيليان ​​مبابي​​ نجم باريس سان جيرمان على راتب يتناسب مع منظومة ​​ريال مدريد​​ الفريق المتوقع ان يلعب في صفوفه الموسم المقبل.
واكدت التقارير الصحفية ان مبابي سيحصل على راتب سنوي صاف قدره 13.5 مليون يورو مع ريال مدريد.
ويأتي ذلك ليخالف التقارير السابقة التي تحدثت عن حصول مبابي على ما يزيد عن 50 مليون يورو سنويا.
وسيكون راتب مبابي على نفس المستوى مع فينيسيوس جونيور بالإضافة إلى جود بيلينغهام الذي سيتم تحسين عقده في الصيف المقبل لوضع اللاعبين الثلاثة ضمن نفس الفئة.

كأس الاتحاد الانكليزي:اليونايتد يطيح بالريدز وتأهل تشيلسي
حسم ​مانشستر يونايتد​ كلاسيكو انكلترا ضد غريمه التقليدي ​​ليفربول​​ بالوقت القاتل 4-3 بعد التمديد لشوطيّن إضافيّين في المباراة المثيرة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد" ليحجز رابع بطاقات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الانكليزي 2023 – 2024، بينما تأهّل ​تشيلسي​ الى الدور نصف النهائي من ​كأس الاتحاد الانكليزي​ بفوزه المثير ضد ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفيّن في المباراة الّتي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

البريمييرليغ: تعادل استون فيلا ووست هام
فشل ​استون فيلا​ في الابتعاد بمركزه الرابع بتعادله الايجابي بهدف لمثله امام مستضيفه ​وست هام يونايتد​ ضمن منافسات الجولة ال29 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​.


الليغا:خسارة اشبيلية امام سيلتا فيغو
قلب سيلتا فيغو الطاولة خارج أرضه على نظيره ​اشبيلية​ محقّقاً إنتصاراً ثميناً بهدفيّن مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال29 من ​الدوري الاسباني​ "الليغا".

البوندسليغا: ليفركوزن يقترب من اللقب وفوز دورتموند
ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، واصل ​باير ليفركوزن​ مسيرته نحو تحقيق اللقب مع المدرب الاسباني تشابي الونسو، وحقق انتصارا جديدا، هذه المرة على حساب مضيفه ​فرايبورغ​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين،بينما حقق ​بوروسيا دورتموند​ فوزا مهما على حساب ​اينتراخت فرانكفورت​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد.


الكالتشيو: اليوفنتوس يقع في فخ التعادل وفوز الميلان
ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، استضاف ملعب بنتيغودي في مدينة فيرونا مواجهة صاحب الأرض ​هيلاس فيرونا​ وضيفه ​ميلان​، وانتهت هذه المباراة بفوز ميلان 3-1، بينما تعادل فريق ​يوفنتوس​ على ارضه بنتيجة 0 - 0 مع فريق ​جنوى​ ضمن منافسات الجولة ال29 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "Allianz Stadium".

الليغ١: تعثر ​بريست​ و​موناكو
ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، انتهت مواجهة ​بريست​ وضيفه ​ليل​ بنتيجة التعادل بهدف لكل طرف، بينما اكتفى نادي ​موناكو​ بالتعادل الايجابي 2 - 2 مع ضيفه نادي ​لوريان​ في اللقاء الذي جمع بينهما.


كرة سلة:فوز مجنون للحكمة امام ​المريميين
ضمن فعاليات الاسبوع 16 من سنيبس بطولة لبنان لكرة السلة حقق نادي ​​الحكمة​​ فوزا مجنونا على حساب ​المريميين بنتيجة 99 - 93 بعد التمديد


كرة قدم​:خسارة الحكمة امام طرابلس
ضمن منافسات الجولة السادسة من سداسية الأوائل في بطولة لبنان لكرة القدم، حقق ​طرابلس​ فوزا ثمينا على حساب ​الحكمة​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد على ملعب طرابلس.


متفرقات:
أعلن نادي ​فولفسبورغ​ الألماني اقالة المدير الفني ​نيكو كوفاتش​ من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق آخرها الخسارة بنتيجة 3-1 امام اوغسبورغ هي المباراة رقم 11 في الدوري بدون انتصار والهزيمة الثالثة على التوالي

تلقى نادي ​برشلونة الاسباني​ عرضا جديدا مغريا من رابطة ​الدوري السعودي​ لكرة القدم لضم لاعب الفريق البرازيلي ​رافينيا​ .

أعلن نادي ​​بايرن ميونيخ​​ أن مهاجمه ​​هاري كاين​​ تعرض لإصابة في كاحله الأيسر أمام ​دارمشتات​ في ​الدوري الألماني​.
وأشار بايرن ميونيخ إلى أن كاين سافر إلى مقر المنتخب الانكليزي، حيث سيتم علاجه بالتنسيق الوثيق مع النادي بحسب ما ذكر بايرن ميونيخ.

ذكرت صحيفة الميرور الانكليزيّة بأنّ نادي اياكس امستردام الهولندي تواصل لضم ​غراهام بوتر​ المدرّب السابق ل​تشيلسي​ وبرايتون السابق، حيثُ يبحث أياكس عن مدرب جديد، مع رحيل المؤقت جون فان تي شيب في نهاية الموسم.


أعلن ​فولفسبورغ​ الألماني تعيين النمساوي رالف ​هازنهاتل​ في منصب المدير الفني للفريق خلفا للكرواتي نيكو كوفاتش الذي أقيل من منصبه

تأهل منتخب ألمانيا لكرة اليد إلى أولمبياد باريس 2024.
وفاز منتخب ألمانيا في المباراة الحاسمة التي جمعته بنظيره النمساوي 34 - 31 ليحتل المركز الثاني في التصفيات التي جرت في هانوفر خلف كرواتيا.