كشفت مصادر صحفية ان اللاعب الشاب ​​لامين يامال​​ يقترب من ارتداء الرقم الأسطوري "10" في صفوف نادي ​​برشلونة​​ خلال الموسم القادم، ويأتي هذا القرار ليجسد استمرارية مميزة لتاريخ النادي الكتالوني بعد رحيل الأسطورة ​​ليونيل ميسي​​.
يعد يامال واحدًا من أبرز المواهب الشابة في عالم كرة القدم، ومهمته الآن تحمل الرمز الأكثر تأثيرًا وشهرة في تاريخ برشلونة.

الليغا: ريال مدريد يعزز صدارته
عزز نادي ​​ريال مدريد​​ صدارته على راس ترتيب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز في الجولة ال 29 من عمر الموسم الحالي على حساب ​​اوساسونا​​ برباعية مقابل هدفين.

البوندسليغا: البايرن يكتسح دارمشتات
ضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، قام ​​بايرن ميونيخ​​ بتحقيق فوز مهم على حساب فريق ​دارمشتات​ بنتيجة 5 - 2، بعد أداء مميز في اللقاء الذي أقيم بينهما.

البريمييرليغ: ​بيرنلي​ يتفوق على برينتفورد
ضمن منافسات الجولة الـ 29 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، نجح فريق ​بيرنلي​ في تحقيق الانتصار على نظيره ​برينتفورد​ بنتيجة 2 - 1. واقيمت المباراة على ملعب تيرف مور، حيث شهدت أحداثًا مثيرة.

الكالتشيو: ​تورينو​ يقتنص الفوز امام اودينيزي
رفع نادي ​تورينو​ رصيده من النقاط الى 42 نقطة بعد ان نجح في الفوز في الجولة ال 29 من عمر ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم على مستضيفه نادي ​اودينيزي​ بهدفين دون رد

الليغ ١ : خسارة نانت امام ​ستراسبورغ
ضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، استطاع فريق ​ستراسبورغ​ تحقيق فوز بارز على منافسه ​نانت​ بنتيجة 3 - 1 في مواجهة أقيمت على ملعب لا البواجوار.


كرة قدم​: فوز التضامن صور على الاهلي النبطية
قلص نادي ​التضامن صور​ الذي يحتل وصافة ترتيب سداسية الاواخر في المرحلة الثانية من عمر ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ الفارق مع المتصدر شباب الساحل الى ثلاث نقاط بعد ان نجح في الفوز في الجولة السادسة من المرحلة الثانية على ​الاهلي النبطية​ على ارض ملعب عباس ناصر في مدينة العباسية جنوب لبنان بهدف دون رد.

كرة سلة: الهومنتمن يتفوق على بيروت
انهى نادي ​هومنتمن​ حلم نادي ​بيروت​ في انهاء الموسم العادي من بطولة ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ في الصدارة، بعد ان نجح في الفوز عليه على ارض ملعبه بفارق 3 نقاط وبواقع 84 - 81


متفرقات:
تمكنت اللاعبة البولندية ​إيغا شفيونتيك​، المصنفة أولى عالميًا، من التأهل لنهائي ​بطولة إنديان ويلز​ بعد فوزها على الأوكرانية ​مارتا كوستيوك​ بواقع (6-2) و(6-1)

ذكرت تقارير إعلامية أن موظفة سابقة في فريق ​ريد بول​، الذي يشارك في بطولة العالم لسباقات السيارات ​فورمولا 1​، قدمت استئنافًا ضد قرار تبرئة رئيس الفريق، ​كريستيان هورنر​، من اتهامات بالسلوك المسيء.

تفوق نادي ​كوفنتري​ الذي يحتل المركز الثامن في ترتيب بطولة الشامبيونشيب على ​وولفرهامبتون​ الذي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز في ربع نهائي بطولة كاس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم بثلاثية مقابل هدفين.


تألقت لاعبة التايكواندو اللبنانية ​ليتيسيا عون​ بنجاح في التصفيات النهائية التي أُقيمت في الصين، ما أهلها للمشاركة في دورة ​الألعاب الأولمبية الصيفية​ المقبلة في باريس.


أعلن مدرب فريق ​وولفرهامبتون​، غاري أونيل، عن غياب اللاعب ​بيدرو نيتو​ عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب تعرضه للإصابة في الفترة السابقة