تنطلق بعد قليل فعاليات اياب الدور ال١٦ من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​ وستكون مواجهة كل من ​برشلونة​ امام ​نابولي​ وارسنال امام بورتو مصيرية حيث يسعى الفريق الكتالوني الى حسم تأهله في الكامب نو بعد تعادله ذهابا" وبواقع ١-١، بينما سيسعى نادي ارسنال الى تحويل خسارته ذهابا" الى فوز ثمين ايابا" لحسم تأهله للدور المقبل.


رسالة مؤثرة من كريستيانو لجماهير النصر
بعد خروج فريق ​النصر​ السعودي من ربع نهائي دوري أبطال آسيا على يد فريق ​العين​ الإماراتي، قام قائد الفريق البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ بتوجيه رسالة مؤثرة إلى جماهير النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وبمشاركة صورة لفريقه، أعرب الدون عن امتنانه العميق لدعم الجماهير خلال المباراة وطوال الموسم. وعلى الرغم من الخسارة، أكد رونالدو على تصميمه وتصميم فريقه على العودة بقوة وتحقيق الانتصارات في المستقبل.

هنري يؤرق ريال مدريد!!!
طالب النجم السابق ​تييري هنري​ بمشاركة ​​كيليان مبابي​​ في ​دورة الألعاب الأولمبية​، حيث سيكون هنري مدربا لمنتخب فرنسا في المسابقة.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الثلاثي مبابي، إلى جانب ​أنطوان غريزمان​ و​أوليفييه جيرو مستعد للمشاركة في تلك البطولة، على الرغم من أن قرار المشاركة يتوقف على موافقة أنديتهم. وفي حالة مبابي، يدرك ​ريال مدريد​ أهمية مشاركته في البطولة، خاصةً أن المهاجم يرغب في اللعب في مدينته.
وبالرغم من ذلك، فإن مشاركة مبابي في الألعاب الأولمبية قد تؤثر على فترة إعداده مع ريال مدريد للموسم الجديد، حيث ستكون فترة الصيف مزدحمة ببطولات مثل ​كأس الأمم الأوروبية​.

ال​فيراري​ تنقض على رد بل...
كشف موقع gazzetta.it ان عدة مهندسين يقتربون من مغادرة فريق ​رد بُل​ من اجل الإتجاه الى فريق فيراري في الفورمولا 1. تأتي هذه الأخبارفي ظل الصراع الداخلي الذي يمر به فريقرد بُل. وحسب الموقع انه بالاضافة الى المهندس بيتر واش (اليد اليمنى لكبير المهندسين ادريان نيوي) وأليساندرو جيرماني مدير قسم الديناميكيات الهوائية هناك عدة مهندسين آخرين.


دوري الابطال الاوروبي في حلة جديدة
بعد تغيير نظام بطولة ​دوري أبطال أوروبا​ للموسم المقبل 2024-2025، حيث تم زيادة عدد الفرق المشاركة إلى 36 فريقًا بدلاً من 32، من المتوقع أن تشهد عملية القرعة انقلاباً كبيراً في هذه المسابقة الرياضية المحبوبة.
وفقًا للتغييرات الجديدة التي أعلنها ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ "يويفا"، ستقام البطولة بنظام دوري واحد يضم جميع الفرق، حيث ستخوض كل فرق 8 مباريات، 4 منها على أرضها و4 على أرض خصمها.
وبدلاً من القرعة التقليدية التي كانت تستغرق ساعات طويلة، ستتم عملية القرعة الآن بطريقة مختلفة، حيث يتم سحب الأندية يدويًا أولاً ثم يتولى الكمبيوتر مسؤولية اختيار الخصوم للفرق الـ36 في البطولة.


دوري ابطال اسيا: تأهل ​اولسان هيونداي
نجح ​أولسان هيونداي​ الكوري الجنوبي في بلوغ نصف نهائي ​دوري أبطال آسيا​ 2023-2024 بعد فوزه على مواطنه ​جيونبوك هيونداي موتورز​ بهدف نظيف في المباراة التي جمعتها في اياب ربع نهائي البطولة الآسيوية


متفرقات:
اشارت تقارير صحفية الى ان المحادثات بين وكيل اعمال لاعب نادي ​اتلتيكو مدريد​ ​كوكي​ وادارة الفريق المدريدي الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب ​الدوري الاسباني​ في الموسم الحالي على عقد جديد يجمع الطرفين تسير بشكل جيد، ووفق النسق المطلوب، حيث تقترب المفاوضات من المراحل النهائية


اعلن المدرب ​​ماوريسيو ساري​​، استقالته من تدريب نادي ​لاتسيو​، بسبب سوء النتائج.
وأشارت شبكة سكاي إلى أن ساري قدّم استقالته لرئيس النادي كلاوديو لوتيتو

أعلن نادي ​سلتا فيغو​ الإسباني إنهاء علاقته مع المدرّب المخضرم ​رافاييل بينيتيز​ والذي وصل إلى تدريب الفريق في صيف عام 2023.

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم توقيع عقوبة على أحد لاعبي فريق ​بوروسيا دورتموند​، حيث تم إيقاف لاعب خط الوسط ​مارسيل سابيتزر​ لمباراتين بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة ضد ​فيردر بريمن​ بسبب خطأ.


أشارت تقارير صحافية ألمانية إلى استعداد ​جوليان ناغلسمان​، مدرب منتخب ​ألمانيا​، لاستبعاد ​ليون غوريتسكا​، لاعب وسط ​بايرن ميونيخ​، في فترة التوقف الدولي المقبل، مع تفضيل استدعاء زميله الشاب ألكسندر بافلوفيتش البالغ من العمر 19 عامًا.


توصل مايكل إدواردز إلى اتفاق مع فينوورد سبورت غروب من اجل العودة إلى الانفيلد روود كشخصية حاسمة للمساعدة في المشروع الجديد لنادي ​ليفربول


اشارت تقارير صحفية الى ان نادي عريق في ​رياضة جماعية كبرى​ يحاول استقطب نجم جديد من صفوف نادي عريق منافس على لقب البطولة في ظل التفكك الاداري الذي يعيشه الاخير


تقارير صحفية تشير إلى أن محاولات نادي ​الحكمة​ بيروت لضم اللاعب ​كيلي انطوني ايرلي​ فشلت بسبب عدم تمكنه من الحصول على الاستغناء من فريقه البحريني.