قدم ​يوسف بلايلي​ نجم ​مولودية الجزائر​ اعتذاره للجماهير الجزائرية بعد إيقافه 6 مباريات منها مباراتان مع إيقاف التنفيذ لسوء التصرف وفرض غرامة عليه.

وجاءت العقوبة بعد طرد الدولي الجزائري خلال خسارة فريقه 1-0 على ملعب وفاق سطيف، بعد حصوله على إنذارين للاحتجاج على قرارات الحكم، وتصرف غير رياضي تجاه مسؤولين في المباراة، ولفتة غير أخلاقية أمام جماهير المنافس التي جاءت كرد فعل منه بعد توجيه شتائم وكلمات نابية له .

وأقر بلايلي البالغ 32 عاما بالخطأ الذي ارتكبه خلال مباراة ناديه أمام وفاق سطيف في الدوري.

وكتب رسالة اعتذار عبر حسابه على انستغرام قال فيها "أنا يوسف بلايلي، ابن الجزائر الحبيبة قلبا ودما، ابنكم وابن هذا الشعب، أهنئكم جميعا ببلوغ شهر رمضان المبارك، وبهذه المناسبة أعترف بأنني أخطأت، مثلي مثل كل البشر يصيب ويخطئ . وأقدم اعتذاراتي لكل من أخطأت في حقهم وخاصة في المباراة التي تسببت في عقوبتي، فلست أنا من يُسيء لكرة القدم الجزائرية ولصورة بلدي وأنا الذي لطالما رفعت الراية الوطنية عاليا في مختلف المحافل، أعتذر من كل من خاب ظنه في شخصي من جمهور ولاعبين ورسميين وصحافيين، وخاصة الأحرار والرجال من مدينة سطيف".

وأضاف : "أما من أخطأ في حقي بشتم والدتي والتهجم على عائلتي في الملعب فأقول لهم سامحكم الله، نحن بشر مثلكم.. صديقي بن العمري غادر ملعب البليدة بالدموع مساء السبت، نحن أيضا نتأثر ولدينا عائلات وأمهات، فحتى نجم من طينة زين الدين زيدان فعل ما فعل بسبب الشرف في نهائي كأس العالم ".