احرز ​منتخب لبنان بألعاب القوى للسيدات​ الميدالية الفضية في ​البطولة العربية الـ 26 لإختراق الضاحية​ والتي أقيمت في نادي البشارات، عمّان - الأردن، بمشاركة 9 دول عربية.
وحلّ فريق وطن الارز للسيدات في المركز الثاني (فرق) خلف المغرب وحلّت الأردن في المركز الثالث (المسافة 10 كلم) والفريق اللبناني - سيدات مؤلف من: جوان المكاري 40:02.6 د ، ندى الكردي 41:51.7 د، كارين شريم 43:07.1 د، لؤى زعرور 43:59.1 د، جنيفر تومازو44:33.0 د وسيرينا الحايك 44:53.9 د.

هورنر غير متمسك بفرستابن
ألمح ​كريستيان هورنر​ مدير فريق "​رد بل​" لل​فورمولا وان​، بشكل واضح جداً انه والفريق لا يتمسكان ببقاء بطل العالم ​ماكس فرستابن​ ضمن عداد "رد بل"، اذا ما اراد المغادرة. وقال هورنر في معرض رده على سؤال عن خشيته من مغادرة السائق الهولندي: "لا يمكن اجبار احد ان يكون في مكان ما بسبب قطعة ورق (في اشارة الى العقود الموقعة)، فإذا لم يرغب الشخص ان يكون ضمن عداد هذا الفريق، فلن نتمسك به او نجبره على الاستمرار رغم ارادته

الخليفي يقر بصعوبة الفوز بدوري الابطال
استبعد ​ناصر الخليفي​، رئيس ​باريس سان جيرمان​، أن يفوز الفريق الفرنسي بلقب ​دوري أبطال أوروبا​ هذا الموسم، معتبرا ان فرصه ستكون قليلة للغاية.
وخلال مقابلة مع قناة RMC سبورت، أشار الخليفي إلى أن دوري أبطال أوروبا يمثل تحديًا كبيرًا، حيث يسعى اللاعبون دائمًا للفوز في كل مباراة.
وأوضح الخليفي أن الفريق يقوم حاليًا ببناء تشكيلة جديدة، حيث تغيّر معظم اللاعبين من الموسم الماضي، مما يجعل المهمة أكثر صعوبة.

ليفربول يحدد الثمن لانتقال محمد صلاح
تشير تقارير صحافية إلى أن نادي ​ليفربول​ قد حدد سعرًا مناسبًا لبيع جناحه، ​محمد صلاح​، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وحسب موقع "Football Insider"، يُفترض أن يكون سعر بيع صلاح لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني.

الكاراز يواصل تقدمه في انديانا ويلز
واصل الاسباني ​كارلوس الكاراز​ و الإيطالي ​يانيك سينر​ و اليوناني ​ستيفانوس تسيتسيباس​ تقدمهم في بطولة ​انديان ويلز​ لماسترز الألف للرجال لكرة المضرب .
وتغلب الكاراز المصنف الثاني عالميا على الكندي فيليكس اوجيه-الياسيم بنتيجة 6-2 و6-3 في دور الـ32 ليواجه في الدور المقبل الهنغاري فابيان ماروزيان .

كرة سلة​:الماريست ينجو من فخ الهوبس
ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة الإياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، شهد مجمع ميشال المر مباراة نارية بين فريقي ​المريميين​ و​هوبس​. وانتهت المباراة بفوز مثير لفريق المريميين بنتيجة 69 - 64، في لقاء شهد تقلبات مثيرة وأداءاً رائعاً من الطرفين.


متفرقات:
كشفت صحيفة "آس" الاسبانيّة عن اهتمام ادارة نادي ​تشيلسي​ الانكليزي بمدرّب فريق ​جيرونا​ الاسباني ​ميشيل سانشيز​، وأنّ ادارة النادي اللندني قد اجرت إتّصالات في الآونة الأخيرة، لعدم رضاها عن ​ماوريسيو بوتشيتينو.

اشارت تقارير صحفية الى ان صاحب المركز العاشر في ترتيب ​الدوري الفرنسي​ نادي أولمبيك ​ليون​ حسم تعاقده مع لاعب نادي ​ريال بيتيس​ أبنير بعد ان كان قد دخل في مفاوضات مع اللاعب في وقت سابق

اعلن نادي ​ليتشي​ الذي يحتل المركز ال 15 في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي X ، انه وبعد الأحداث التي وقعت في نهاية مباراة ليتشي وفيرونا والتي قام خلالها المدرب روبرتو دافيرسا بضرب لاعب نادي فيرونا طوماس هنري برأسه، اعلن ليتشي إعفاء المدرب دافيرسا من مهامه

قرر نادي ​شتوتغارت​ الاحتفاظ بحارس المرمى ​ألكسندر نوبل​ بعد أدائه المميز مع الفريق خلال فترة الإعارة هذا الموسم، حيث قدم أداءً متميزًا ساهم في تقدم الفريق في ترتيب ​الدوري الألماني​.

اعلن رئيس ​الاتحاد الروسي لكرة القدم​ ألكسندر ديوكوف عن تفاصيل المباراة الودية التي تجمع منتخب بلاده مع المنتخب البيلاروسي.
وفي تصريحات صحافية اكد ديوكوف انه اتفق على اقامة مباراة ودية مع ​منتخب بيلاروس​ في حزيران /يونيو في مينسك العاصمة البيلاروسية .


واصل ​الإتحاد اللبناني للشطرنج​ تصفيات أندية الدرجة الثانية المؤهلة للنهائيات حيث أنجزت تصفيات محافظة بيروت وشارك فيها 10 أندية وحلّ نادي أرارات في المركز الأول ونادي الرفاه في المركز الثاني ونادي الرياضي بيروت ثالثاً .