يتصدّر ​​كيليان مبابي​​ عناوين الصّحف في الآونة الأخيرة حول مستقبله، منذ ان اعلن رحيله عن النادي الباريسي في الصّيف المقبل وما زالت التكهّنات تتزايد بشأن اللاعب ما إذا كان سينتقل الى ​​ريال مدريد​​ ام لا، ليفجّر دانييل راويلو مقدّم البرنامج الرئيسي في شبكة راديو مونت كارلو بأنّ باريس سان جيرمان سيحاول التعاقد مع البرازيلي ​فينيسيوس جونيور​ نجم الفريق الملكي


التجارب التأهيلية: فرستابن يؤكد علو كعبه
تمكن سائق فريق رد بل، ​​ماكس فرستابن​​، من تحقيق أداء مذهل خلال حصة التجارب الرسمية ل​​جائزة السعودية الكبرى​​ في موسم 2024 من بطولة العالم لفورمولا وان. حيث سجل فرستابن أسرع وقت في الحصة، بتسجيله لزمن قدره 1.27.472 على حلبة كورنيش جدة.
بفارق ضئيل، جاء سائق فيراري، ​​شارل لوكلير​​، في المركز الثاني بفارق 0.319 ثانية عن فرستابن. فيما جاء سيرجيو بيريز، زميل فرستابن في فريق رد بل، في المركز الثالث، يليه فرناندو الونسو على متن سيارة استون مارتن.


كرة قدم​: ​الانصار​ يحسم الديربي امام ​النجمة​ وانتصار الصفاء
حسم ​الأنصار​ ديربي كرة القدم اللبنانية أمام غريمه ​النجمة​ لصالحه بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة على ملعب طرابلس البلدي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من سداسية الأوائل ل​بطولة لبنان لكرة القدم​،بينما حقق ​الصفاء​ فوزا ثمينا على حساب ​البرج​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة على ملعب فؤاد شهاب في جونية.


الدوري السعودي: ​الهلال​ يواصل هيمنته
في إطار منافسات الجولة الـ 23 من ​دوري روشن السعودي​، شهدت المباراة بين ​الهلال​ و​الرياض​ منافسة قوية وأداء ممتعاً، حيث انتهت بفوز الهلال بنتيجة 3-1 على حساب الرياض.


متفرقات:
نفى نادي ​لاتسيو​، في بيان رسمي، الأخبار التي تحدثت عن اقتراب رحيل المدرب ​ماوريسيو ساري​ نهاية الموسم عن صفوف فريق العاصمة.


كشفت تقارير صحفية انه بسبب التحديات العديدة التي تواجه عملية التعاقد مع مدرب ​باير ليفركوزن​ ​تشابي الونسو​، يبدو أن نادي ​بايرن ميونيخ​ سينحاز نحو البديل المحتمل ​​دي زيربي​​، فالخيار المفضل لفريق برشلونة الاسباني.


كشفت تقارير صحافية ان لاعب كرة السلة ​كارل انتوني تاونز​ نجم ​مينيسوتا تمبروولفز​ متصدر المنطقة الغربية في ​الدوري الاميركي لكرة السلة​ سيخضع لعملية جراحية الاسبوع المقبل لإصلاح الغضروف المفصلي الممزق في ركبته اليسرى وسيغيب إلى أجل غير مسمى .


مدّد ​سيباستيان هونيس​ مدرب ​شتوتغارت​ ثالث ​الدوري الألماني لكرة القدم​، عقده الجمعة لعامين إضافيين حتّى 2027، كمكافأة لقيادة الفريق من تجنّب الهبوط في الموسم الماضي إلى المنافسة على التأهّل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


تغلب ​المنتخب الاميركي لكرة القدم للسيدات​ على نظيره الكندي بركلات الجزاء بنتيجة 3-1 بعد التعادل 2-2 في الوقتين الاصلي والاضافي من المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي الكأس الذهبية للسيدات الكونكاكاف ليتاهل الى النهائي .


تاهل الفرنسي ​غايل مونفيس​ الى ثاني ادوار بطولة ​انديان ويلز​ لكرة المضرب ذات الـ1000 نقطة وذلك بعد تخطيه عقبة الأسترالي ماكس بورسيل بنتيجة 6-1 و6-2 .