ضمن فعاليات ذهاب الدور ال١٦ من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​،حقق ​دينامو زغرب​ الكرواتي فوزا" مهما" على ارضه امام باوك اثينا اليوناني وبواقع ١-٠ ليدخل موقعة الاياب بأريحيّة كبيرة.
وكان الشوط الاول قويا" بين الجانبين حيث سيطر لاعبو باوك اثينا على الكرة بشكل كبير ولكن سيطرته كانت عقيمة حيث فشلوا في استغلال تفوقهم الكبير فيما شكلت مرتدات لاعبي دينامو زغرب خطورة كبيرة على مرمى الفريق اليوناني وتمكن برونو بيتكوفيتش من خطف هدف التقدم لدينامو زغرب في الدقيقة ٣٧ لينتهي هذا الشوط بتقدم دينامو زغرب وبواقع ١-٠.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الفريقين على نفس النهج حيث واصل لاعبو باوك سيطرتهم على الكرة وانما بغياب أي فعالية هجومية تذكر وبدوره كان للاعبي دينامو زغرب بعض المرتدات الخطيرة ولكن الحظ عاندهم في امكانية خطف هدف ثاني في اللقاء، وبعدها لجأ مدربا الفربقين الى اجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي وتمكن الفريق الكرواتي من خطف هدف ثاني في الدقيقة ٧١ عبر بيتكوفيتش ، ولم تشهد الدقائق الاخيرة اي فرص خطرة من جانب لاعبي باوك لتنتهي المباراة بفوز دينامو زغرب وبواقع ٢-٠.
وفي باقي المباريات، حقق فنربخشة التركي الفوز امام رويال يونيون البلجيكي وبواقع ٣-٠، بينما تعادل نادي سيرفيت السويسري امام فكتوريا بلزن التشيكي سلبيا".