كشفت عارضة الأزياء الإسبانية ​جورجينا رودريغيز​ وصديقة النجم البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​ عن موعد اعتزال اللاعب على هامش مشاركتها في أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس ، حيث ارتدت ثوباً يحمل رقم 7 واسم صاحب الكرات الذهبية الخمس تحت أنظار أطفالهما.
وانتشر مقطع فيديو على منصة إكس تجيب فيه جورجينا عن سؤال حول موعد اعتزال لاعب ​النصر​ البالغ 39 عاماً وقالت: "كريستيانو؟ سنة واحدة أخرى ويعتزل أو ربما سنتان لا أدري ".


البريمييرليغ:السيتي يحسم الديربي امام اليونايتد
حسم ​مانشستر سيتي​ قمّة الجولة ال27 من الدوري الانكليزي الممتاز وديربي المدينة أمام ​مانشستر يونايتد​ بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الّتي جمعتهما على أرض ملعب "الإتّحاد" التابع للسيتي.


الليغا:اتلتيكو مدريد يعزز مركزه الرابع
عزّز ​اتلتيكو مدريد​ مركزه الرابع في ​الدوري الاسباني​ بفوزه على أرضه امام ضيفه ​ريال بيتيس​ بهدفيّن مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال27 من الليغا.

البوندسليغا:​ليفركوزن​ يغرد وحيدا" في الصدارة
ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، واصل ​باير ليفركوزن​ عروضه الممتازة وحقق انتصارا جديدا هذه المرة على حساب مضيفه ​كولن​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد.

الكالتشيو:فوز كالياري على امبولي
ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، تمكّن ​كالياري​ من تحقيق انتصار ثمين على حساب ​امبولي​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الاحد.

الليغ ١:​بريست​ يعزز وصافته
عزز نادي ​بريست​ مركزه الثاني في الليغ 1 الفرنسية بعد ان حقق فوزا صعبا على حساب نادي ​لوهافر​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 24 من البطولة.


كرة سلة:سيدات بيروت يؤجلن تتويج الرياضي
قلص نادي ​بيروت​ الفارق مع نادي ​الرياضي​ في السلسلة النهائية لبطولة لبنان لكرة السلة للسيدات بعد ان تفوق عليه في المباراة الثالثة التي جمعت بينهما على ملعب مجمع الشياح بنتيجة 62 - 56.


كرة قدم​:شباب الساحل يتفوق على التضامن صور
عزّز فريق ​شباب الساحل​ مركزه كمتصدّر لسداسيّة الهبوط وكسابع الترتيب العام من الدوري اللبناني الدرجة الأولى، وذلك عقب فوزه بثنائّية نظيفة امام التضامن الصور في المباراة الّتي جمعتهما على ملعب العهد


متفرقات:
توج القطري ​ناصر العطية​ بلقب ​رالي أبو ظبي الصحراوي 2024​ في نسخته الـ 33 الذي يُمثل الجولة الثانية من ​بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة​ (W2RC)- بعد فوزه بالمرحلة الخامسة والأخيرة.


فاز العداء الكيني ​بنسون كيبروتو​ بلقب ماراثون الرجال في طوكيو بعد أن سجل ساعتين ودقيقتين و16 ثانية متقدماً بفارق 39 ثانية عن مواطنه تيموتي كيبلاغات

يحظى ​ستانلي نوابالي​ حارس منتخب نيجيريا والمحترف في نادي شيبا يونايتد الجنوب إفريقي باهتمام نادي ​الاتفاق السعودي​ وفقا للخبير الايطالي فابريزيو رومانو المختص بانتقالات اللاعبين .

كشفت صحيفة " ستار " البريطانية ان نجم فريق بايرن ميونيخ ​جمال موسيالا​ قد يرحل عن صفوف ناديه خلال الفترة المقبلة .
واشارت الصحيفة الى ان موسيالا يرفض التوقيع على عقد جديد مع النادي البافاري .

تعرض لاعب نادي ​​ساسولو​​ ​دومينيكو ​بيراردي​​ لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة ساسولو ضد هيلاس فيرونا يوم الأحد بنتيجة هدف مقابل لاشيء لصالح فيرونا.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أنّ رئيس نادي ​لاتسيو​ ​كلاوديو لوتيتو​ يفكر جديا في تقديم شكوى لدى المحكمة الرياضية من أجل إعادة مباراة لاتسيو و​ميلان​ التي أقيمت يوم الجمعة في افتتاح الجولة الـ27 من ​الدوري الايطالي​ والتي انتهت بفوز ميلان 1-0 على ملعب الاولمبيكو.