كشفت مصادر صحفية انه منذ إعلان ​​كيليان مبابي​​ عن رغبته في مغادرة ​​باريس سان جيرمان​​ في نهاية الموسم، باتت الأجواء داخل النادي الباريسي مشحونة بالتوتر والتساؤلات حول مستقبل اللاعب وتأثير ذلك على فريقه الحالي. تقارير صحفية حديثة كشفت عن ابتعاد مبابي عن التشكيلة الأساسية للفريق، إضافةً إلى سوء التفاهم بينه وبين المدرب لويس إنريكي.


فرستاين المهيمن يبدأ بقوة من البحرين
سجل حامل لقب بطولة العالم لل​فورمولا وان​ سائق ​رد بل​ الهولندي ​​ماكس فرستابن​​ انطلاقة مثالية في الموسم الجديد من عمر البطولة من سباق جائزة البحرين الكبرى، بعد ان نجح في الحصول على اول فوز له بدون معاناة، ليحصد الثنائية مع مع زميله في الفريق سيرجيو بيريز .
لينتهي بالترتيب التالي:
1- ماكس فرستابن
2- سيرجيو بيريز
3- كارلوس سانيز
4- شال لوكلير
5- جورج راسل

البريمييرليغ: ​ليفربول​ يخطف فوزاً قاتلاً امام نوتنغهام
خطف متصدر ​الدوري الانكليزي الممتاز​ نادي ​ليفربول​ فوز في الدقيقة ال99 من المباراة التي جمعته مع نادي ​نوتنغهام فورست​ ضمن فعاليات الجولة ال27 من عمر الموسم الحالي، بعد ان نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق مهاجمه الاورغوياني ​داروين نونيز


الليغا: فوز مثير ل​اشبيلية​ على سوسييداد
في إطار الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، استضاف فريق ​اشبيلية​ نظيره ​ريال سوسييداد​ على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، حيث شهدت المواجهة منافسة قوية انتهت بانتصار صعب لصالح الفريق المضيف وبواقع ٣-٢.

البوندسليغا: فوز ​لايبزيغ​ ودورتموند
ضمن فعاليات الجولة ٢٤ من منافسات الدوري الالماني " البوندسليغا " حقق ​لايبزيغ​ الفوز على بوخوم برباعية مقابل هدف وحيد، وفاز فرانكفورت على هيدنهايم بهدفين مقابل هدف وحيد، كما فاز ​بوروسيا دورتموند​ على يونيون برلين بهدفين دون رد وتعادل ماينز مع بوروسيا مونشنغلادبخ بهدف لكل فريق.

الكالتشيو: تعادل ​اودينيزي​ وساليرنيتانا
في إطار الجولة الـ 27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، نجح فريق ​اودينيزي​ في تحقيق التعادل أمام منافسه ​ساليرنيتانا​ بهدف لمثله في مباراة مثيرة جمعتهما على أرضية ملعب داتشيا ارينا.

الليغ ١: فوز ​ليل​ على ريمس
في مواجهة مثيرة ضمن الجولة الـ 24 من المنافسات في ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، نجح فريق ​ليل​ في تحقيق فوزٍ مهمٍ وصعب على مضيفه ​ستاد ريمس​.

كرة سلة: فوز صعب للرياضي على الماريست
اضاف متصدر ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ نادي ​​الرياضي​ بيروت​ فوزاً جديداً الى رصيده هذا الموسم بعد ان نجح في تخطي نادي ​الشانفيل​ بفارقست نقاط وبواقع 89 - 83 في واحدة من المباريات الصعبة على الفريق الاصفر في المنارة.

كرة قدم​: تعادل البرج والراسينغ
خرج المدير الفني الجديد لنادي ​البرج​ مالك حسون بتعادل بهدف لكل فريق من مباراة فريقه الاولى بعد استلامه دفة الجهاز الفني للفريق الاصفر، ضمن الجولة الرابعة من سداسية الاوائل في ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ والتي جمعته مع نادي ​الراسينغ​ على ارض ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية.


متفرقات:
أعلن ​بايرن ميونيخ​ رسمياً اليوم تمديد عقد اللاعب ​إيريك داير​ لموسم إضافي بعد تجديد عقده حتى 30 حزيران 2025، وفقا للشرط المتفق عليه مسبقاً

قرّرت لجنة الحكام بالإتّحاد الإيطالي لكرة القدم إيقاف ماركو دي دبليو الذي أداء مباراة ​ميلان​ و​لاتسيو​ في المباراة المثيرة للجدل والتي انتهت بفوز الروسونيري 1-0


اتفق النروجي ​إيرلينغ هالاند​، مهاجم فريق ​مانشستر سيتي​، مع إدارة النادي على موعد لرحيله.
ووفقًا لبرنامج "الشيرنغيتو" الإسباني، فقد تم التوصل إلى اتفاق يسمح لهالاند بالرحيل في صيف العام 2025 مقابل 175 مليون يورو.

أثار إعلان الاتحاد الأميركي لكرة القدم عن الشكل الجديد لبطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة غضب مجتمع كرة القدم الأميركي، والّتي حطّمت مشاركة النّجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ مع فريقه ​انتر ميامي​ بسبب هيكل البطولة الجديد الذي يشهد دخول ثمانية فرق فقط من الMLS


أطلقت المملكة العربيّة السعوديّة حملتها لاستضافة ​كأس العالم​ لكرة القدم 2034، ومع استعداد المغرب والبرتغال وإسبانيا للمشاركة في استضافة بطولة 2030