تصدر سائق فريق ​مرسيدس​ ​​لويس هاميلتون​​ حصة التجارب الحرة الثانية في ​​جائزة البحرين الكبرى​​ المقامة على حلبة صخير والتي هي المرحلة الأولى من موسم 2024.
تصدر هاميلتون الحصة المقامة تحت الأضواء الكاشفة مسجلًا اسرع وقت وهو 1:30:374 دقيقة. بينما حل في المركز الثاني سائق مرسيدس جورج راسل بفارق 0.206 ثانية ، وفي المركز الثالث حل سائق فريق استون مارتن فرناندو الونسو بفارق 0.286 ثانية.
فيما سجل ​​دانيال ريكياردو​​ سائق فريق آر بي اسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الأولى لجائزة البحرين الكبرى في الفورمولا واحد متقدماً على سيارتي ماكلارين لكل من لاندو نوريس واوسكار بياستري .
وأنهى الاسترالي الحصة متقدما بفارق 0.032 امام نوريس و 0.244 امام بياستري .

ردة فعل كريستيانو بعد ايقافه...
عاقبت لجنة الانضباط والأخلاق ب​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ نجم النصر بالإيقاف لمباراة واحدة وتغريمه بسبب حركة غير أخلاقية قام بها ضد جماهير الشباب في مباراة الفريق بالدوري والتي فاز فيها النصر 3-2.
وكأول ردة فعل على ايقافه نشر النجم البرتغالي عبر حسابه على موقع "إكس" صورة له خلال أداء تدريبات بدنية في صالة رياضية معلقا: "لا يمكن أن أتوقف".

هاجس السكن يشغل بال والدة مبابي!!!
اشارت تقارير صحفية الى وصول والدة ووكيلة أعمال لاعب نادي باريس سان جيرمانالفرنسي ​كيليان مبابي​، المغربية ​فايزة العماري​ الى العاصمة الاسبانية مدريد برفقة أشخاص مقربين من مبابي، استعاداداً لوصول اللاعب إلى ​ريال مدريد​ ما بعد نهاية الموسم الحالي.
وأضافت التقارير ان وصول العماري الى مدريد هو لمناقشة عدد من الامور مع إدارة ريال مدريد حول عقد مبابي ومنها مكان السكن للاعب


جماهير البايرن معاقبة...
فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (​يويفا​) عقوبات مشددة على نادي ​بايرن ميونيخ​، ما زاد من تفاقم الأزمات التي يواجهها الفريق الألماني.
فقد قررت لجنة الانضباط في يويفا فرض غرامة مالية تجاوزت الـ 50 ألف يورو على النادي البافاري، وفرضت العقوبات أيضًا حرمان بايرن ميونيخ من جماهيره في المباراة الأوروبية المقبلة خارج ملعبه، في حال تأهل الفريق لدور الثمانية من البطولة

كرة قدم​: الانصار يتصدر برباعية في مرمى الصفاء
إرتقى الأنصار لصدارة ترتيب ​الدوري اللبناني​ بفوزه الكبير أمام الصّفاء بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة الّتي جمعتهما على أرض ملعب "الرئيس فؤاد شهاب" في جونية ضمن منافسات سداسيّة الأوائل من البطولة

مسيرة بول بوغبا انتهت!!!!
قضت محكمة مكافحة المنشطات الإيطالية الخميس بإيقاف لاعب وسط يوفنتوس ثاني الدوري المحلي لكرة القدم الدولي الفرنسي ​بول بوغبا​ لمدة أربعة أعوام بسبب تناوله هرمون التستوستيرون المحظور في آب/أغسطس الماضي.

متفرقات:
بلغ الروسي ​أندري روبليف​، الوصيف المصنف خامساً عالمياً، الدور نصف النهائي ل​دورة دبي الدولية في كرة المضرب​ (500)، مستفيدا من انسحاب منافسه الأميركي ​سيباستيان كوردا​ من المجموعة الثانية في ربع النهائي.

استلم منظمو ​دورة الألعاب الأولمبية​ المقررة الصيف المقبل في ​باريس​ مفاتيح القرية الأولمبية التي تم بناؤها حديثاً في الموعد المحدد، مما يعزز الثقة المتزايدة في أنهم سيكونون جاهزين للألعاب.


اعلن ​الاتحاد الجزائري لكرة القدم​ “الفاف”، تعاقده رسميا مع البوسني ​فلاديمير بيتكوفيتش​ لتدريب المنتخب خلفا للمدرب ​جمال بلماضي​ الذي اقيل بعد خروج الفريق من الدور الاول ببطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت بساحل العاج .

كشف ​ليفربول​ متصدر ​الدوري الإنكليزي لكرة القدم​ تكبّده خسائر قبل الضرائب بقيمة 11.4 مليون دولار الموسم الماضي، حيث فشلت الزيادة في الإيرادات التجارية في تعويض الانخفاض في الإيرادات الإعلامية والرياضية.

عُيّن اللبناني ​عماد نصري​ لحود رئيساً للجنة الراليات،وهي من أهم اللجان، ضمن ​الاتحاد الدولي للسيارات​ (فيا) باقتراح من رئيس الاتحاد الدولي بطل الراليات السابق الاماراتي ​محمد بن سليّم​.وجاء قرار تعيين لحود من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ولولاية سنتين.


بات مدافع ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي السابق ​جون أوشيه​ مدربا جديدا لمنتخب بلاده إيرلندا، لكن بشكل مؤقت في مباراتين وديتين مقررتين في آذار/مارس المقبل، حسب ما أعلن إتحاد اللعبة.

واصل السائق القطري ​ناصر صالح العطية​ صدارته ل​رالي أبوظبي الصحراوي​ في نسخته ال 33 الذي يمثل الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة (W2RC) 2024، وذلك بعد حلوله في المركز الثاني للمرحلة الثانية .