كشفت مصادر صحفية ان ادارة نادي ​​ريال مدريد​​ تتابع بانتباه اجتماع ​​كيليان مبابي​​، نجم باريس سان جيرمان، مع إيمانويل ماكرون، رئيس فرنسا، وتميم آل ثاني، أمير قطر، حيث تمت دعوة مبابي لتناول وجبة عشاء في قصر الإليزيه خلال زيارة الأمير لفرنسا.
وأشارت هذه المصادر إلى أن الاجتماع يستهدف الترويج لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس، وليس لتأثيره على قرار مبابي بالبقاء أو المغادرة من باريس سان جيرمان.


البايرن في ذكرى تأسيسه ال ١٢٤...
يحتفل نادي ​​بايرن ميونيخ​​ اليوم، 27 شباط 2024، بالذكرى الـ124 لتأسيسه، وهي فترة كانت مليئة بالانتصارات والانجازات. وفي ما يلي أبرز الارقام والانجازات في تاريخ البطل القياسي للدوري الألماني.
-مع 33 لقبًا ألمانيًا، بايرن ميونيخ هو البطل القياسي بلا منازع. منذ إطلاق ​الدوري الألماني​ في موسم 1963/64، فاز فريق ميونيخ بـ33 لقبا من اصل 60، بفارق كبير عن فيردر بريمن في المركز الثاني بستة انتصارات.


ريال مدريد يوجه صفعة جديدة لباريس سان جيرمان
تستعد إدارة ​ريال مدريد​ لتوجيه صفعة جديدة ل​باريس سان جيرمان​ من خلال صفقة النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​.
ووفقًا لبرنامج "الشيرنغيتو" الإسباني، فقد وقع مبابي العقود الأولية لانتقاله إلى ريال مدريد منذ أسبوعين، لكن عائلته قدمت اقتراحًا جديدًا للميرنغي قبل بضعة أيام.
وكشف البرنامج عن أن عائلة المهاجم الفرنسي، بالإضافة إلى مبابي نفسه، طلبت من ريال مدريد أن يوقع النادي الملكي أيضًا مع شقيقه إيثان، الذي ينتهي عقده مع باريس في الصيف المقبل.

سانتوس يسعى لاعادة ​نيمار​...
أعلن رئيس نادي ​سانتوس​ البرازيلي، ​مارسيلو تيكسيرا​، أن مجلس إدارة ​نادي الهلال​، برئاسة ​فهد بن نافل​، حسم موقفه من تجديد عقد النجم البرازيلي ​نيمار​، الذي يغيب عن المشاركة بسبب إصابته.
وأكد تيكسيرا أنهم يتابعون بجدية مصير نيمار مع النادي السعودي، مشيرًا إلى استعدادهم للمفاوضات الجادة والرسمية لعودته إلى ناديهم.

هاميلتون متكتم لدرجة كبيرة
كشف سائق الفورمولا 1 في فريق ​مرسيدس​ ​​لويس هاميلتون​​ إنه لم يخبر والديه حتى بانتقاله إلى فيراري حتى يوم الإعلان. وقال هاميلتون: "لم أتحدث إلى أي شخص. لم أخبر والدي حتى يوم الإعلان عن الأمر، لذلك لم يعلم أحد. أردت حقًا أن أفعل ذلك لنفسي

متفرقات:
يريد لاعب فريق ​خيتافي​ ​​مايسون غرينوود​​ إسقاط التحقيق المفتوح مع لاعب فريق ريال مدريد ​جود بيلينغهام​ المُتهم بأنه وصفه بأنه "مغتصب" خلال إحدى المباريات.


نُقل الدولي السويدي ​​كريستوفر أولسون​​ لاعب ​ميتيلاند الدنماركي​، المصاب بمرض دماغي غير مُحدّد، إلى المستشفى حيث وُضع على أجهزة التنفس الاصطناعي، وفقاً لما أعلنه ناديه.

اعلن ​​اتحاد كوريا الجنوبية لكرة القدم​​ تعيين ​هوانغ سيون​-​هونغ​ مدرب المنتخب الاولمبي مدربا مؤقتا للمنتخب الأول من أجل الإعداد للمباريات المقبلة في تصفيات كأس العالم 2026.

وفقًا لتقارير صحافية إسبانية، يُعتبر مركز حراسة المرمى من بين المراكز التي يعمل ​برشلونة​ على تعزيزها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


تعرّض المهاجم الفرنسي ​كريستوفر نكونكو​ لاصابة جديدة مع ​تشيلسي​ الإنكليزي وهو قد يغيب لما يقارب الشهر وذلك بحسب ما أعلنه المدير الفني الأرجنتيني ​ماوريسيو بوتشيتينو​ دون ايضاح نوع الاصابة.


كشفت بعض مواقع التواصل الاجتماعي ان ادارة نادي ​الاتحاد ميروبا​ قبلت استقالة المدير الفني لفريق كرة السلة المدرب الوطني ​باتريك سابا​، وشكرته على الجهود التي بذلها وتمنت له التوفيق، وعينت المدرب الوطني ​ربيع فرنسيس​ خلفا له.

أفادت صحيفة "دايلي مايل" البريطانيّة أنّ نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني بات يركّز على مراقبة الظهير الأيسر لنادي ​ليفربول​ الانكليزي، الاسكتلندي ​اندرو روبرتسون​ لضمّه في حال رحيل الكندي الفونسو دايفيز.

كشف الإيطالي ​روبرتو دي زيربي​، المدير الفني لفريق ​برايتون​ الإنكليزي، عن تعرض نجمه الياباني كاورو ​ميتوما​، لإصابة عضلية، قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.