استضافت حلبة Delta Center in Salt Lake City فعاليات ​عرض سماك داون​ والذي شهد احداث مثيرة قبل ليلة وحيدة من خوض فعاليات ​Elimination Chamber​ لتحديد هوية المنافس رقم واحد الذي سيواجه سيث رولينز على اللقب، كانت التطورات مثيرة في العرض حيث تواجه المصارعين الستة وجها" لوجه وكلما تفوق احد المصارعين على خصمه يأتي منافس آخر ليتفزق عليه واختتمها راندي اورتن بحركة RKO ليسقط ​درو ماكنتاير​ ارضا" ارضا" ولينتهي العرض.

راندي اورتن يهاجم ليخطو خطوة امام منافسيه
بدأ العرض بتوجه درو ماكنتاير الى الحلبة وتوجه للمشجعين انه ينتظر مباراة Elimination Chamber بفارغ الصبر حيث يشعر ان هذه المباراة خصصت له ليستعيد امجاده وبدأ ماكنتاير بالتهكم على اصابة CM PUNK وبعدها دخل بوبي لاشلي وذكر درو ماكنتاير انه فاز عليه في راسلمانيا ٣٧ ليغضب درو واصبح يحدق ببوبي لاشلي بكراهية.
وقد تم تخطيط لمواجهة بين درو ماكنتاير وLA KNIGHt وحسمها درو لتعم بعدها الفوض في الحلبة حيث اقدم كيفن اوينز على الدخول وضرب درو ماكنتاير وبعدها احتدم الصراع بين ماكنتاير وLA KNIGHT وعندها دخل بطل الولايات المتحدة بول لوغان الى الحلبة واقدم على ضرب اوينز بكرسي وبعدها تواجه هذا الرباعي على الحلبة وتمكن la knight من ضرب ماكنتاير بحركة BFT وبعدها دخل بوبي لاشلي ليقدم على ضرب la knight واوينز ليسقطهما ارضا" وكان اوينز قك اسقط بول لوغان ليعود بعدها ماكنتاير ويضرب بوبي لاشلي ليقف وحيدا" على الحلبة ولكن راندي اورتن كان له رأي آخر حيث اسقط درو بحركة RKO ليخطو خطوة امام منافسيه فيElimination Chamber.

ابرز مجريات عرض سماك داون:
تمكنت ​تيفاني ستراتون​ من تحقيق الانتصار امام ​ليف مورغان​ بعد تدخل بيانكا بلير،فيما توجه قائد القبيلة والبطل رومان راينز بسؤال الى جيمي اوسو حيث سأله عن الجهة التي طلبت منه ضرب جاي اوسو وحرمه من اللقب ليرد عليه جيمي بأن بول هايمان هو من نصحه، وبدوره حقق الوافد الجديد Bron Breakker الفوز امام دانتي شين.
وبعدها هاجم اعضاء Legado del Fantasma كل من LWO's Joaquin Wilde and Cruz Del Toro، فيما تفوق Tyler Bate and Pete Dunne على دومينيك ميستيريو وJD McDonagh.
وتوجه كيفن اوينز بحديث قاسي الى كل من بول لوغان اوستن ثيوري وغرايسون واللر والذي تحدث بعدها على انفراد مع البطل العالمي رومان راينز.
وتمكن اعضاء فريق Authors of Pain (Akam and Rezar) من الانتصار امام Street Profits (Angelo Dawkins and Montez Ford) .