تنطلق بعد قليل التصفيات المؤهلة للدور ال١٦ من منافسات ​الدوري الاوروبي​ و​دوري المؤتمر الاوروبي​ وهناك العديد من المباريات المصيرية والتي ستحدد هوية المتأهل للدور المقبل حيث يواجه روما امكانية الخروج امام فينورد وبدوره يسعى مارسيليا الى حسم تأهله بفوزه امام شاختار ، فيما يملك الميلان اريحية كبيرة بفوزه الكبير في موقعة الذهاب.

رومانو: مبابي لم يوقع بعد...
كشف تقرير صحافي عن حقيقة توقيع النجم الفرنسي ​​كيليان مبابي​​، لاعب ​باريس سان جيرمان​، مع نادي ​​ريال مدريد​​.
وأوضح فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، انه "ما زلنا في انتظار الإعلان الرسمي عن رحيل كيليان مبابي. ومن المفترض أن يتم الإعلان بمجرد توقيع مبابي على عقده مع ريال مدريد. هذه الخطوة هي التي ينتظرونها".
وشدد رومانو على انه "حتى الآن، لم يتم توقيع أي عقد رسمي بين مبابي وريال مدريد".

كروس عائد للمانشافت في بطولة اليورو ٢٠٢٤
أعلن لاعب الوسط الألماني المخضرم ​​توني كروس​​ عودته عن اعتزاله الدولي مع ​منتخب ألمانيا​، معبراً عن جهوزيته لحمل ألوان "دي مانشافت" بدءاً من آذار/مارس المقبل.
وكتب كروس في حسابه على موقع انستغرام: "سألعب مع ألمانيا مرّة أخرى بدءاً من آذار، لماذا؟ لأن المدرّب الوطني طلب مني ذلك. أنا متأكد ان هذا الفريق بمقدوره القيام بأمور مميزة في كأس أوروبا".

تجارب البحرين: الفيراري نسيطر على اليوم الثاني
تصدر ​​شارل لوكلير​​ سائق فيراري الفترة الصباحية لليوم الثاني من اختبارات ما قبل الموسم في حلبة البحرين بفارق يزيد قليلاً عن نصف ثانية عن ​أوسكار بياستري​ سائق ماكلارين فيما أكمل سائق وليامز لوغان سارجينت، وسائق رد بل ​سيرجيو بيريز​، وسائق استون مارتن ​فرناندو ألونسو​ المراكز الخمسة الأولى، فيما تصدر سائق فريق فيراري في الفورمولا 1 كارلوس سيانز التجارب المسائية من اليوم الثاني ضمن فعاليات إختبارات ما قبل الموسم المقامة على حلبة صخير في ​البحرين​. ولقد حل في المركز الثاني سائق فريق رد بُل سرجيو بيريز وفي المركز الثالث سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون

صدور الحكم الخاص بداني الفيس...
اتهمت المحكمة العليا في كتالونيا لاعب كرة القدم البرازيلي السابق ​داني ألفيس​ بالاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي في ​برشلونة​ عام 2022، وقضت بحبسه أربع سنوات ونصف.
وألزمت المحكمة لاعب برشلونة السابق في دفع 150 ألف يورو تعويضاً للفتاة التي اعتدى عليها جنسيا، ويقبع ألفيس في الحبس منذ كانون الثاني من العام الماضي، بعدما غير أقواله أكثر من مرة خلال التحقيقات.

متفرقات:
أكّد رجل الأعمال الفنلندي ​توماس زيلياكوس​ أنّه لا يزال مهتماً بالتقدُّم بعرض لشراء نادي إنتر ميلانو الإيطالي

كشفت تقارير صحفية ان اللاعب ​برينس ايبي​ انضم الى صفوف فريق ​الهومنتمن​ اللبناني لكرة السلة، وذلك بهدف تعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.


أعلن حارس مرمى مانشستر سيتي و​توتنهام​ السّابق الانكليزي ​جو هارت​ إعتزاله بشكلٍ نهائي كرة القدم مع نهاية الموسم الحالي، ويلعب جو هارت حالياً مع ​سيلتك​ الاسكتلندي منذ أن إنتقل إليّه صيف 2021 قادماً من توتنهام.


قررت رابطة ​الدوري الألماني لكرة القدم​ التخلي عن خطة بقيمة مليار يورو لجلب مستثمرين بعد احتجاجات من المشجعين.


كشف تقرير فرنسي عن اهتمام أحد الأمراء السعوديين بشراء نادي ​موناكو الفرنسي​.
وأكدت شبكة RMC سبورت الفرنسية نقلا عن مصادر موثوقة داخل نادي موناكو أن هناك أميرا سعوديا يسعى لشراء النادي المعروض للبيع في الوقت الحالي.

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكلٍ رسميّ تجديد عقد المدرّب ​لويس دي لا فوينتي​ حتى عام 2026.