يبدو أن ​ريال مدريد​ يضع شروطًا مثيرة في عقد المفترض توقيعه مع النجم الفرنسي ​​كيليان مبابي​​، مهاجم ​باريس سان جيرمان​.
ويُفترض أن يكون على مبابي البالغ من العمر 25 عامًا تخفيض راتبه بشكل كبير للعب لريال مدريد، ولكن سيتم تعويضه بمكافآت مغرية لا تجعل راتبه يختلف كثيرًا عن زملائه في الفريق.
ومن بين الشروط المثيرة المقترحة، سيتمنى ريال مدريد توقيع مكافأة توقيع، وهو ما يُعتمد عادةً في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​، وسيتم مناقشة إمكانية مكافأة للولاء تُمنح إذا بقي مبابي مع النادي لمدة محددة.


مبابي يختار رقمه في ريال مدريد


يبدو ان النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​، لاعب ​باريس سان جيرمان​، اختار رقم القميص الذي سيرتديه بعد انتقاله إلى صفوف ​ريال مدريد​.
وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بأنه تمت مناقشة الأمر خلال مفاوضات انتقاله، حيث تقرر أن يحمل مبابي القميص الرقم 10 بعد انتهاء عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش في الصيف المقبل.

البريمييرليغ:ليفربول يعزز صدارته وارسنال يكتسح بيرنلي


ابتعد نادي ​ليفربول​ في صدارة ترتيب ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ بعد ان نجح من الفوز في الجولة ال 25 من عمر الدوري الانكليزي الممتاز على حساب صاحب المركز 14 ​برينتفورد​ على ارض ملعب الاخير في برينتفورد كوميونيتي في العاصمة الانكليزي لندن برباعية مقابل هدف وحيد،بينما سحق نادي ​ارسنال​ مضيفه نادي ​بيرنلي​ في المباراة التي اقيمت على ارض الاخير ضمن فعاليات الجولة ال 25 من عمر ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بخماسية دون رد


الليغا:اتلتيكو مدريد يكتسح لاس بالماس


ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم، عاد فريق ​اتلتيكو مدريد​ الى سكة الانتصارات باكتساحه ضيفه ​لاس بالماس​ بخماسية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو.


البوندسليغا:ليفركوزن يبتعد في الصدارة


حافظ نادي ​باير ليفركوزن​ على صدارته في الموسم الحالي من ​​الدوري الالماني​​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز على هايدنهايم ضمن الجولة ال 22 على ارض الاخير بهدفين مقابل هدف واحد

الكالتشيو:نابولي يتعثر امام جنوى


تلقى نادي ​نابولي​ صفعة جديدة في الموسم الحالي من عمر ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم بعد ان سقط في فخ التعادل على ارض ملعبه وبين جماهيره في الجولة ال 25 امام نادي ​جنوى​ بهدف لكل فريق ليرفع رصيده الى النقطة 36.


الليغ١:فوز ليل على لوهافر


ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم​، تمكن فريق ​ليل​ من التألق في عقر داره حيث حقق فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​لوهافر​، وكانت قد انتهت بثلاثية نظيفة.


كأس بيروت: ​لبنان​ يتفوق في الافتتاح على العراق


فاز منتخب ​لبنان​ لكرة السلة في افتتاح مباريات بطولة ​كاس بيروت​ لكرة السلة الودية على حساب المنتخب ​العراق​ي بفارق ثلاث نقاط وبواقع 71 - 68

متفرقات:
حقّقت ال​مصر​يّة ​هالة الجوهري​ إنجازاً كبيراً لمنتخب بلادها في ​كأس العالم للرماية​ والمقامة في اسبانيا وتحديداً في مدينة غرناطة بعد أن تأهلّت إلى أولمبياد باريس 2024، بحلولها في المركز السادس في كأس العالم في غرناطة.


وصول ​رودي مسعد​ لاعب ​الشانفيل​ الجديد الى لبنان لخوض منافسات بطولة لبنان لكرة السلّة، ويذكر أنَّ صاحب المتر و85 سم كان قد لعب في دوري الجامعات الأميركية ويبلغ من العمر 22 سنة، وكان قد أعلن الشّانفيل ضمّه الشهر الماضي.

كشفت تقارير صحفيّة إسبانية، أنّ الظهير الأيسر ل​برشلونة​ الإسباني ماركوس ألونسو أصبح هدفاً لفريق أتلتيكو مدريد بقيادة دييغو سيميوني.

من المرجّح أن يكون ​ميلان​ منفتحاً لإستقبال العروض من ​باريس سان جيرمان​ و​نيوكاسل يونايتد​ من أجل ضم نجم الفريق البرتغالي ​رافاييل لياو​، وذلك بحسب "فوتبول إيطاليا".


نفى مالك نادي ​ميلان​ الإيطالي، ​جيري كاردينالي​، التقارير التي تفيد بأنه يجري محادثات لبيع النادي وبأنه يجتمع مع مستثمرين سعوديين.


اشارت شبكة "سكواكا" للإحصائيات ان محمد صلاح شارك بشكل مباشر في أهداف في البريمييرليغ هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر، حيث سجل 15 هدف وصنع 9 تمريرات حاسمة، ويتأخر محمد صلاح بفارق هدف واحد فقط عن صاحب المركز الأول ارلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي 16 هدف .

عادل ليفركوزن الرقم القياسي المسجل باسم ​بايرن ميونيخ​ في كرة القدم الألمانية بأطول سلسلة بدون هزيمة في جميع المسابقات، بواقع 32 مباراة دون هزيمة حقق فيهم 18 فوزا مقابل 4 تعادلات بينما بايرن ميونخ حقق 31 فوزا وتعادل وحيد