أفادت شبكة "بي إن سبورتس" عن تطور مهم بشأن مشاركة النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ مع ​النصر​ أمام ​انتر ميامي​ الأميركي في ​​كأس موسم الرياض​​.
وأشارت الشبكة إلى أنّ هناك تفاؤل حول مشاركة كريستيانو رونالدو مع النصر أمام إنتر ميامي الذي يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

البريمييرليغ: ليفربول والسيتي يحلقان

ضمن فعاليات الجولة٢٢من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " ​البريمييرليغ​ "، عزز نادي ​ليفربول​ من صدارته بفوز ثمين على ارضية ملعب الانفيلد امام البلوز ​تشيلسي​ وبواقع 4-1 ليواصل الريدز تحليقه في الصدارة، بينما واصل ​مانسشتر سيتي​ ضغطه الكبير على المتصدر ​ليفربول​ بعد ان حقق فوزا" كبيرا" امام ​بيرنلي​ وبواقع 3-1 .


الليغا: الصراع محتدم بين الاتلتيكو وبرشلونة على المركز الثالث

ضمن فعاليات الجولة 20 من منافسات ​الدوري الاسباني​" الليغا "،خطف اتلتيكو مدريد فوزا" مثيرا" امام ​رايو فاليكانو​ وبواقع 2-1 لينجح في استعادة المركز الثالث من ​برشلونة​ ويتراجع البرسا الى المركز الرابع، وبدوره استعاد برشلونة عافيته بفوزه امام اوساسونا وبواقع 1-0 بهدف فيتور روكي.


كأس اسيا: ايران تتفوق على سوريا بضربات الترجيح
ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة ​كأس آسيا​ لكرة القدم، عبر منتخب ​إيران​ بصعوبة إلى الدور ربع النهائي بعد فوز صعب على منتخب ​سوريا​ بركلات الترجيح 5-3 بعد التعادل 1-1 .

كأس المانيا: عبور كايزرسلاوترن لنصف النهائي
ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من منافسات كأس المانيا " البوكال "،حسم نادي كايزرسلاوترن تأهله الى الدور نصف النهائي بفوزه الثمين امام ​هيرتا برلين​ وبواقع 3-1 .

أن بي أي:كليفلاند يتفوق على ديترويت
بات نادي ​​ديترويت بيستونز​​ الاقرب الى الاقصاء في وقت مبكر من المشاركة في نهائيات الموسم الحالي من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، بعد ان سقط للمرة ال 41 في مسيرته من البطولة الحالية امام ​كليفلاند كفالياريز​ الذي حقق انتصاره ال 29. وكان الكفالياريز قد حسم المباراة لمصلحته بفارق سبع نقاط وبواقع 128 – 121

بطولة وصل: فوز الحكمة على النفط العراقي
ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​بطولة الوصل​ في ​كرة السلة​، تمكن فريق ​الحكمة​ اللبناني من الفوز على منافسه ​نفط الجنوب​ العراقي بنتيجة 89-82.


متفرقات:
-أعلن نادي ​برشلونة​ الاسباني عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه ​فيران توريس​، بعد إصابته خلال مواجهة أوساسونا في الليغا.
وكتب الحساب الرسمي لنادي برشلونة على منصة «"كس" "الفحوصات الطبية تُظهر إصابة فيران توريس في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن، ومدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

-أعلن ​الاتحاد الروسي لكرة القدم​ عن إقامة مباراة ودية بين منتخبي روسيا و​صربيا​ في العاصمة موسكو يوم 21 آذار المقبل، في خطوة تمثل عودة روسيا إلى ساحة الكرة الأوروبية.

-في رد فعل فوري على الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول احتمال تعاقد نادي ​برشلونة​ مع المدرب الألماني ​هانز فليك​، المعروف بتجاربه السابقة مع ​المنتخب الألماني​ و​بايرن ميونيخ​، أصدر النادي بياناً ينفي تلك الشائعات.

-أكّدت شبكة سكاي انّ نادي ​روما​ توصل لاتفاق مع نادي ​امبولي​ للتعاقد مع اللاعب الشاب ​توماسو بالدانزي​ صاحب الـ20 عاماً.

-صدر عن نادي ​الأنصار​ ما يلي: "استقبل رئيس نادي الأنصار النائب نبيل بدر في مكتبه في الحمرا اللاعب الجزائري ​هشام خلف الله​ الذي وقع على كشوفات الزعيم تعزيزاً لصفوفه في الدورة السداسية


-في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 01-02-2024 :


كرة القدم:
​كأس موسم الرياض​:
النصر السعودي 20:00 انتر ميامي الاميركي

​​الدوري الانكليزي​​:
وست هام يونايتد 21:30 بورنموث
وولفرهامبتون 22:15 مانشستر يونايتد

​الدوري الاسباني​:
خيتافي 22:00 ريال مدريد