خطف المنتخب ​​الكاميرون​​ي بطاقة التأهّل إلى الدور ال16 من ​كأس امم افريقيا​ بعد الفوز الجنوني على غامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفيّن، في ختام مباريات دور المجموعات من المجموعة الثالثة، فيما حسم المنتخب السنغالي الصدارة بالعلامة الكاملة بعد الفوز على غينيا بهدفيّن دون رد.
فيما فجّر منتخب ​​موريتانيا​​ مفاجأةً كبيرة بعد أن أقصى المنتخب ​الجزائر​ي وحلّ مكانه بالفوز عليه بهدف دون مقابل ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من ​كأس امم افريقيا​، فيما تأهلت أنغولا كمتصدرة للمجموعة بعد الفوز على بوركينا فاسو بهدفين دون رد.

كأس ملك اسبانيا: سوسييداد الى نصف النهائي

ضمن فعاليات الدور ربع النهائيمن منافسات كأس ملك اسبانيا " كوبا ديل راي "، حسم نادي ​​ريال سوسييداد​​ تأهله الى الدور نصف النهائي بفوزه المستحق امام ​​سيلتا فيغو​​ وبواقع ٢-١ وكانت المباراة تكتيكية حيث نجح الفريق الباسكي من الخروج منها بفوز مهم

كأس الرابطة الانكليزية: تشيلسي يضرب بقوة ويتوجه للنهائي

ضمن فعاليات اياب الدور نصف النهائيمن منافسات ​كأس الرابطة الانكليزية​، حسم نادي ​​تشيلسي​​ تأهله الى النهائي بفوزه الكبير امام ​ميدلزبره​ وبواقع ٦-١ ليعوض خسارته ذهابا" وبواقع ١-٠ وليحسم مجموع المبارتين لصالحه وبواقع ٦-٢.



أن بي أي: اوكلاهوما يتفوق على بورتلاند
استفاد نادي ​​اوكلاهوما سيتي ثاندر​​ من سقوط ​مينسوتا تيمبروولفز​ في وقت سابق ليتشارك معه الصدارة بعد ان نجح في الفوز على بورتلاند ترايل بلايزرز بفارق نقطتين اثنتتين وبواقع 111 – 109، ليرفع بذلك الثاندر عدد انتصاراته الى 30 مقابل 13 هزيمة

بطولة دبي: سقوط جديد لبيروت
ضمن منافسات الجولة الرابعة من ​بطولة دبي لكرة السلة​، سقط ​​بيروت​​ أمام ​​سترونغ غروب​​ الفلبيني بنتيجة 95-73 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء

متفرقات:
أفادت تقارير صحافيّة عن حدوث مشادة كلامية قوية بين ​أندريه أونانا​، حارس مرمى منتخب ​الكاميرون​، ورئيس الاتحاد ​صامويل إيتو​، قبل مباراة المنتخبضد غامبيا، بعدما علم الحارس أنه لن يشارك أساسيًا.


أكّدت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية أن نادي ​أتالانتا​ مقتنع في الحفاظ على خدمات النجم البلجيكي ​ديكيتيلاري​ في الصيف المقبل.


أعلن مدرب منتخب ​غامبيا​ ​توم سانتفيت​ استقالته من تولي مهمّة تدريب المنتخب بعد الخسارة الأخيرة التي تلقّاها أمام منتخب ​الكاميرون​ بثلاثة أهداف مقابل هدفيّن ومعها ودّعت غامبيا بوابة منافسات كأس أمم إفريقيا.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​ميلان​ قد دخل على الخط للتعاقد مع النجم الصربي في صفوف نادي ​أودينيزي​ ​لازار ساماردزيتش​.


اعلنت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين إنها أوقفت مهاجم ​كليفلاند كافالييرز​ ​تريستان طومسون​ صاحب ال32 عاما بدون أجر لمدة 25 مباراة بسبب انتهاكه برنامج مكافحة المخدرات التابع للاتحاد الوطني لكرة السلة.


أفادت تقارير صحفيّة إيطالية ان نادي ​فيورنتينا​ وضع عينه على مهاجم ​روما​ ​أندريا بيلوتي​ لضمه في الميركاتو الشتوي الحالي.


صدر عن نادي ​الأنصار​ ما يلي: "استقبل رئيس نادي الأنصار النائب ​نبيل بدر​ في مكتبه في الحمرا المدافع المالي إيشاكا ديارا الذي سيعزز صفوف الزعيم في الدورة السداسية.

اقترب الجزائري ​جمال بلماضي​ مدرب ​منتخب الجزائر​ من اعلان استقالته رسميا من مهمته وذلك عقب الخروج المبكر من بطولة ​كأس أمم إفريقيا 2023​ لكرة القدم الجارية حاليا في كوت ديفوار وفقا لما أكدته بعض التقارير الصحافية .

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 24-01-2024 :

كرة القدم :
​كأس آسيا​:
اليابان 13:30 إندونيسيا
العراق 13:30 فيتنام

​كأس امم افريقيا​:
جنوب إفريقيا 19:00 تونس
ناميبيا 19:00 مالي
زامبيا 22:00 المغرب
تنزانيا 22:00 جمهورية الكونغو


​كأس رابطة المحترفين الانكليزية​: نصف النهائي
فولهام 22:00 ليفربول

​كأس ملك اسبانيا​:
ريال مايوركا 20:30 جيرونا
أتلتيك بيلباو 22:30 برشلونة

​الدوري الالماني​:
بايرن ميونيخ 21:30 يونيون برلين

​كأس فرنسا​:
فينيي أولنوي 19:00 مونبلييه