استضافت حلبة Barclays Center in Brooklyn فعاليات عرض الرو بعد انتهاء فعاليات راسلمانيا ٤٠ النارية، وبدأ العرض بدخول الرئيس التنفيذي تريبل اتش الى الحلبة ليقدم البطل العالمي الجديد ​كودي رودس​ الى جماهير بروكلين وتم عرض فيديو مميز عن المصاعب التي عاناها البطل رودس قبل خطف اللقب امام رومان راينز في ملحمة تاريخية في راسلمانيا ٤٠، وبعدها اقدم ذا روك على قطع البرومو ليدخل ويواجه كودي رودس وجها" لوجه ويتحداه كون روك أحد رؤساء wwe واعترف كودي ان روك رئيسه ولكنه البطل العالمي أي بطل الناس أي أنه الآن رئيس ذا روك كون الجماهير هي المعيار الاساسي في عالم المصارعة.

وبعدها ردّ عليه ذا روك أنه الآن سيغيب فترة عن عالم wwe ولكنه سيعود لمواجهة كودي رودس وجها" لوجه اذا كان رودس ما زال البطل أو لم يزل.

الكالتشيو: فوز الانتر على اودينيزي
إقترب إنتر ميلانو من التتويج بلقب الكالتشيو بفوزه القاتل امام مستضيفه أودينيزي بهدفيّن مقابل هدف لحساب الجولة ال31 من ​الدوري الايطالي​.

كأس الدرعية للسوبر السعودية: تأهل اتحاد جدة والهلال للنهائي
تأهل ​الهلال​ الى نهائي ​كأس السوبر السعودي​ لكرة القدم "كأس الدرعية" بعد فوزه على غريمه التقليدي ​النصر​ 2-1 في الدور نصف النهائي في المباراة التي اقيمت في أبوظبي ليضرب موعدا مع ​الاتحاد والذي نجح في حجز مقعده في المباراة النهائية ل​كأس الدرعية للسوبر السعودي​، بعد فوزه على نادي ​الوحدة​ بنتيجة 2 - 1، وذلك في المواجهة التي أُقيمت على ملعب آل نهيان في مدينة أبوظبي الإماراتية

كرة سلة: فوز كبير لبيروت امام المعهد الانطوني
ضمن سلسلة الفاينل 8 من ​بطولة لبنان لكرة السلة​، شهدت المباراة الاولى التي جمعت بين فريق ​بيروت​ ونظيره ​المعهد الأنطوني​ منافسة شرسة وإثارة متجددة على مدار الأرباع الأربعة. وبفضل أداء متميز وتنظيم لعب قوي، نجح فريق بيروت في تحقيق فوز ساحق بنتيجة 98 – 65.

متفرقات:
كشفت مصادر صحفية ان المدير الريضي في نادي ​​برشلونة​​ ​ديكو​ قال لـ ​سيرجي روبرتو​ مباشرة أن إدارة النادي تطمح لتمديد عقده، وأبدى الاخير استعداده بشكل إيجابي للبقاء في صفوف الفريق رغم العرض المالي المتواضع المُعرض عليه.

كشف "كمبيوتر أوبتا" للأرقام والإحصائيات عن توقعاته للفريق الفائز بلقب ​دوري أبطال أوروبا​ 2024 قبل الدور ربع النهائي وبحسب "كمبيوتر أوبتا"، فإن ​مانشستر سيتي​ هو الأوفر حظا لحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، وذلك بنسبة 28.3% متفوقا على باقي فرق المسابقة.

أفادت مصادر صحفية بأن ​مانشستر سيتي​ قد توصل إلى اتفاق شخصي على الشروط الشخصية مع اللاعب ​لوكاس باكيتا​.

صرح لاعب كرة المضرب ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ أنه ليس في عجلة من أمره للعثور على مدرب جديد بعد انفصاله مؤخرًا عن ​جوران إيفانيسيفيتش.

أكّدت صحيفة بيلد الالمانية أنّ مباراة ​​ارسنال​​ و​بايرن ميونيخ​ في ربع نهائي ​​دوري ابطال اوروبا​​، ستكون الفرصة الأخيرة ل​توماس توخيل.​

تعتبر مصادر صحافية موثوقة أن ​ناصر الخليفي​، رئيس نادي ​​باريس سان جيرمان​​، يهدف إلى تعزيز فريقه بأحد أبرز النجوم في عالم كرة القدم، وهو ​غافي​ من فريق ​برشلونة​.

أعلن نادي ​اتلانتا هوكس​ أنه بعد ستة أسابيع من خضوع لاعبه ​تراي يونغ​ الى عملية جراحية في الخنصر، تم السماح له بالعودة إلى التدريبات، وكان يونغ قد أصيب بتمزق في أربطة إصبعه في 23 شباط خلال مباراة ضد تورنتو رابترز ليخضع لعملية جراحية بعد أربعة أيام.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 09-04-2024 :


كرة السلة:
​الدوري اللبناني​:
الحكمة 20:00 انترانيك

كرة القدم:
الدوري اللبناني:
العهد 14:15 الصفا (سداسي الاوائل)

​دوري ابطال اوروبا​:
ارسنال 22:00 بايرن ميونيخ
ريال مدريد 22:00 مانشستر سيتي

​كأس الليبرتادوريس​:
تقا المباريات فجر الاربعاء :
غريميو 1:00 هواتشيباتو
إستوديانتس لابلاتا 1:00 ذا سترونغيست
فلومينينسي 3:00 كولو كولو
اتليتيكو جونيور 5:00 يونيفرسيتاريو دي ديبورتيس

تصفيات افريقيا لكرة القدم المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 - سيدات
جنوب إفريقيا 20:30 نيجيريا
المغرب 23:00 زامبيا

​الدوري المصري​:
الجونة 23:00 بيراميدز