استضافت حلبة Pechanga Arena in San Diego فعاليات العرض الاول في السنة الجديدة حيث حاول القيمون على العرضة تحضير برنامج مباريات قوي لبدء السنة بزخم وحماس، ولكن عودة ​ذا روك​ كانت كافية لاشعال الاجواء .
كانت تدور تكهنات في الكواليس عن عودة احد الابطال السابقين الى عالم المصارعة ولكن الاسم ظل مجهولا"، وبعدها ظهر Jinder Mahal في الحلبة حيث حيا الجماهير ومشى بينهم واعلن انه سينقذ اميركا وسيعيدها الى القمة وسط صيحات الاستهجتن من قبل الجماهير، وقبل ان ينهي كلامه، صدح صوت الموسيقى الخاصة بالنجم "ذا روك" لتصبح الجماهير هستيرية بفرحتها بعودة البطل الى ​wwe​. بعدها، توجه روك بالكلام الى mahal واطلق عليه اسماء واستهزأ به قبل ان يعود يشتبك معه وينفذ عليه حركتي spinebuster and The People's Elbow، ليلوذ المصارع الهندي بالفرار من الحلبة. وعندها توجه ذا روك الى الجماهير قائلا" لهم انه يريد ان يأكل ولكنه محتار في المكان الذي يريد ان يأكل فيه ايستطيع ان يأكل في كشك صغير أو في البار أو على رأس الطاولة "the head of the table," ليستفز بذلك رومان راينز وليحضر لمواجهة مرتقبة معه في العاجل القريب.


ابرز مجريات ​عرض الرو​:
وخلال العرض، تمكنت المصارعة Nia Jax من تحقيق الفوز على بيكي لينش لتتركها على ارضية الحلبة وهي تنزف، وبعدها قاطع المصارع شينسوكي ناكامورا خصمه كودي رودس الذي كان يتحدث ويوضح ان خلافه مع ناكامورا انتهى بعد فوزه عليه، ولكن الياباني كان له رأي آخر حيث اعلن انه سينهي المسألة مع رودس، واعطاه مدة اسبوع واحد ليفكر بالموضوع.

وتمكن Jey Uso & Kofi Kingston من تحقيق الفوز على Giovanni Vinci & Ludwig Kaiser، فيما حقق R-Truth & The Miz الفوز امام Dominik Mysterio & JD McDonagh .
وفي صراع على لقب السيدات، نجحت البطلة ريا ريبلي في تحقيق انتصار مهم على Ivy Nile لتحافظ على لقبها، بينما تمكنت كل من Shayna Baszler & Zoey Stark من تحقيق الفوز على Natalya & Tegan Nox.