تلقى النجم الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ الذي يحظى بشعبية كبيرة في الصين، استقبال الأبطال اليوم في بكين، بعد وصوله بطائرة خاصة لخوض مباراة ودية في ​​كرة قدم​​ مع منتخب بلاده ضد ​منتخب استراليا​.
صاح مئات المشجعين كانوا بانتظاره في المطار "ميسي! ميسي!"، مرتدين القميص المقلّم بالأزرق والأبيض مع الرقم 10، بحسب مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي كما انتظر مئات آخرون أمام فندقه .


راموس يصب الزيت على النار


أثار المدافع الاسباني ​​سيرجيو راموس​​ حالة من الجدل بشأن حتمالية انتقاله الى ​دوري روشن السعودي​ في الموسم الرياضي الجديد.
وتفاعل راموس من حسابه الرسمي على موقع "انستغرام " باضافة اعجاب على منشور يُشير لاحتمالية تواجده مع الكرواتي ​لوكا مودريتش​ نجم ​ريال مدريد​ في صفوف الاهلي السعودي في الموسم المقبل.


ماروتا: الانتر لديه حلم


يقول المدير العام ل​إنتر ميلانو​، ​بيبي ماروتا​، ان "الفضل يعود إلى سيموني إنزاغي" في بلوغ نهائي ​دوري أبطال أوروبا​.
وقال موراتا: "لديهم مدرب خبير. ستكون هناك مشاعر مختلطة عند الذهاب إلى الملعب، لكن عندما ندخله، سننسى كل شيء".
واضاف: "إنه السادس في تاريخ النادي. لدينا حلم ونأمل في أن يصبح حقيقة "


الريال يستعيد ​براهيم دياز​ من الميلان


أعلن نادي ​ريال مدريد​ الاسباني استعادة الجناح ​براهيم دياز​ بعد إعارته ثلاثة مواسم لـميلان الايطالي موقعا معه على عقد جديد حتى صيف عام 2027.
واشار الريال في بيان الى ان عقد دياز مع النادي يمتد حتى 30 حزيران/يونيو 2027 مشيرا الى أن حفل تقديمه رسمياً سيتم يوم الثلاثاء القادم في 13 الشهر الجاري .


بايل يتوقع خسارة كبيرة للانتر امام السيتي


اشار اللاعب الويلزي السابق لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​​غاريث بايل​​ الى ان فريق ​مانشستر سيتي​ الانكليزي سيحقق فوزاً كبيراً على ​إنتر ميلان​ الايطالي في نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم.
ونشر بايل توقعه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر ممسكا بلافتة مكتوب فيها فوز مانشستر سيتي على إنتر، بخماسية نظيفة.

الرياضي يفوز

نجح نادي الرياضي بيروت في الفوز في المباراة الاولى له في الدور الربع نهائي من بطولة وصل WASL، التي تقام في دبي، على حساب نادي المنامة البحريني بفارق 28 نقطة وبواقع 112 - 84.

شفيونتيك تحرز لقب بطولة ​رولان غاروس

احرزت المصنفة اولى عالمياً ايغا شفيونتيك لقب بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب، ثاني البطولات الاربعة الكبرى للموسم الحالي، بعد ان نجحت في الفوز في المباراة النهائية من عمر البطولة على التشيكية كارولينا موتشوفا بمجموعتين اثنتين مقابل مجموعة واحدة.

متفرقات:
اشار الصحافي الايطالي المتخصص بسوق انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فابريزيو رومانو، الى ان لاعب نادي ​بايرن ميونيخ​ الجديد البرتغالي ​رافاييل غيريرو​ سيوقع على عقود انتقاله نهار الاثنين القادم.


اعلنت مصادر صحفية أن المدرب البرتغالي لنادي ​روما​ ​جوزيه مورينيو​ وافق على تدريب فريق الأهلي السعودي.

اعلن نادي بنفيكا حامل لقب ​الدوري البرتغالي​ تمديد عقد المدافع الارجنتيني ​نيكولاس أوتامندي​ لموسمين اضافيين حتى حزيران /يونيو 2025 .


سيستمر ​فيليب ديالو​ الذي تولى منصب الرئيس المؤقت للاتحاد الفرنسي لكرة القدم بعد استقالة ​نويل لو غرايت​ في منصبه حتى عام 2024 .