كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ان خطط ​برشلونة​ لإعادة ​​ليونيل ميسي​​ الى صفوفه لن تكون سهلة كون هذا القرار مرتبط برأي رابطة ​الليغا​ في الخطة الاقتصادية للنادي. ومن المعلوم ان عقد ميسي مع فريقه الحالي بي اس جي ينتهي الشهر المقبل وحسب التقارير ان اللاعب الأرجنتيني يريد المغادرة وانه قد نال عرض من فريق الهلال السعودي.


وكيل رونالدو السابق يصفه بالافضل
اعتبر ​​خورخي مينديز​​، وكيل اللاعبين، أن النجم البرتغالي لنادي ​النصر​ السعودي ​​كريستيانو رونالدو​​ لا يزال الأفضل في التاريخ.
ورغم نهاية علاقتهما المهنية، إلا أن وكيل الأعمال المعروف، أوضح أن العلاقة بينهما على المستوى الشخصي "تبقى وثيقة وكبيرة، علينا أن نفتخر كبرتغاليين بأننا حظينا ونحظى بلاعب مثله، دائما ما قلت ذلك وسأكرره طوال حياتي: لقد كان ولا يزال أفضل لاعب في التاريخ


لويس انريكي​ يرفض ​نابولي
كشف رئيس نادي ​نابولي​، أوريليو دي لورينتس، ان المدرب الاسباني ​لويس انريكي​، يفضّل التدريب في ​الدوري الانكليزي​ الممتاز الموسم المقبل.
وقال دي لورينتس في تصريحات نشرتها شبكة سبورت ميديا سيت: "انريكي مدرب عظيم، لكن يريد البريمييرليغ".

يوفنتوس​ رضخ اخيرا" ويطلب التفاوض...
أعلنت المحكمة الرياضيّة الموافقة على طلب ​نادي يوفنتوس​ بالتفاوض في قضية التلاعب برواتب اللاعبين، حيث سيتم الاكتفاء بغرامة مالية فقط على النادي دون خصم نقاط. جديدة.


لوكلير ينتقد فيراري ضمنياً
إعترف سائق فريق ​فيراري​ في الفورمولا 1 ​​شارل لوكلير​​ بأن سكوديريا بعيدة عن الأداء المطلوب. وكان لوكلير قد حل في المركز السادس في سباق موناكو بعد ان إنطلق من المركز السادس. وبانت السيارة الحمراء انها تعاني بشدة على سطح الحلبة المبلل بعد هطول الأمطار. وقال لوكلير: "لسنا سعداء بمكان وجودنا في الترتيب. لدينا الكثير من العمل للقيام به لاستعادة الأداء، لأننا الآن بعيدون جدًا.

متفرقات:
قرّر الاتحاد الايطالي لكرة القدم إيقاف مدرب روما ​جوزيه مورينيو​ جولة واحدة كذلك مدرب ​لاتسيو​ ​ماوريسيو ساري​.

أفادت شبكة سكاي ان نادي ​نابولي​ بدأ مساعيه للتعاقد مع المدرب البرتغالي سيرجيو ​كونسيساو​ مدرب بورتو.

أفاد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن نادي الهلال السعودي تقدّم بعرض لضم البوسني إيدين دزيكو، مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي، اعتبارًا من الموسم المقبل.


كشفت تقارير صحافية أن المدافع الفرنسي ​بنيامين بافارد​ يرغب في الرحيل عن فريق بايرن ميونيخ الألمان في الصيف وقد أبلغ إدارة النادي بذلك بالفعل.