في هذا التقرير من مباريات لا تنسى سنعود الى ربع نهائي ​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم وتحديدا اللقاء الذي جمع الثنائي الانكليزي ​توتنهام​ و​مان سيتي​ وشهدت نهايته دراما كبيرة وضعت السبيرز في نصف النهائي لمواجهة ​اياكس​ الهولندي الفائز على يوفنتوس الايطالي.

وخسر توتنهام في لقاء الاياب 4 – 3 ولكن نتيجة لقاء الذهاب الذي انتهى 1 – 0 لصالح السبيرو منح ابناء المدرب بوتشيتينو بطاقة التاهل.

مان سيتي بدأ اللقاء بشكل مميز واحرز رحيم سترلينغ هدف التقدم في الدقيقة 4 من تمريرة دي بروين الرائعة الا ان الرد كان سريعا بعد ان استغل الكوري الجنوبي سون تمريرة لابورت الخاطئة ليسجل د 7 هدف التعادل.

وتقدم السيتي مرة جديدة عبر البرتغالي برناردو سيلفا وصعب سترلينغ الامور عندما سجل الثالث لتصبح النتيجة 3 – 2 مع نهاية الشوط الاول.

الشوط الثاني لم يكن غريبا عن التشويق فسجل اغويرو الهدف الرابع للسيتي د 59 من تمريرة دي بروين الجديدة لكن الدقيقة 73 حملت ما لم يعجب جماهير السيتي بعد ان سجل البديل فرناندو يورنتي الهدف الثالث 3 – 4. وظن الجميع ان الحكم سيلغي الهدف بعد اصطدام الكرة بيد يورنتي الا ان الصدمة كانت باحتساب الهدف. وشهدت اللحظات الاخيرة تسجيل سترلينغ الهدف الخامس المؤهل للدور المقبل الا ان تدخل الاعادة التلفزيونية بعثر كل الاوراق والغى الهدف بداعي التسلل لتنتهي المباراة 4 – 3 لصالح السيتي وتاهل توتنهام لمواجهة اياكس الهولندي في نصف النهائي.