شهدت حلبة MVP ارينا في الباني، نيويورك عودة عرض الرو الى الولايات المتحدة، يومين بعد انتهاء عرض ليلة الابطال في السعودية حيث استقبلت جماهير الرو بطلها الجديد​ ​سيث رولنز​​ ببعض الحب وبدأ العمل ايضاً على عرض MONEY IN THE BANK في لندن.

انهى سيث رولنز عرض الرو بمباراة زوجي مع الرجل الذي تفوق عليه في ليلة الابطال ​​اي جاي ستايلز​​ حيث كونا ثنائي في مواجهة اعضاء فريق JUDJEMENT DAY (داميان بريست وفين بالور ).

سيث رولنز واي جاي ستايلز يتفوقان على JUDGEMENT DAY

في بداية اللقاء تبين ان دومينيك ميستيريو هو من سيبدأ المواجهة مع داميان بريست ولكن سرعان ما انقض فين بالور على رولنز ليوجه له الضربات المتتالية وبعدها تم طرد كل من دومينيك ميستيريو وريا ريبلي خارج الحلبة بعد تدخلهما في اللقاء، وتمكن رولنز من تنفيذ حركة STOMP في مناسبتين ليحرز الفوز في اللقاء.

هونيس ينتقد اوليفر كان...

اكد الرئيس السابق لنادي ​​بايرن ميونيخ​ ​​أولي هونيس​ أنه كان من الخطأ تعيين ​أوليفر كان​ من البداية كمدير تنفيذي للنادي، مشيراً إلى أنه شعر بخيبة أمل كبيرة من بعض قرارات أوليفر كان.

وخلال تصريحات له، قال هونيس: "اوليفر كان رجل ذكي للغاية تستمتع بالتحدث معه".

واضاف: "خيبة الأمل الكبيرة بالنسبة لي هي أنني اعتقدت أنه يستطيع القيام بالمهمة بمفرده بسبب شخصيته القوية، لكنه بدلاً من ذلك أحاط نفسه بمستشاريه".

كرة سلة: الرياضي بطل لبنان بتفوقه على دينامو

توج فريق ​الرياضي​ بيروت بلقب​بطولة لبنان لكرة السلة​، وذلك بعد فوزه الصعب في المباراة الخامسة من السلسلة النهائية لهذه البطولة والتي جمعته امام مضيفه​ دينامو​ على ملعب روك لاند ارينا، وكانت قد انتهت بواقع 77 – 71 ، وبفارق 6 نقاط.

NBA: ​ميامي هيت​ الى النهائي لمواجهة دنفر ناغتس

حسم ​ميامي هيت​ المباراة السابعة الحاسمةامام ​بوسطن سلتيكس​ بالفوز عليه بنتيجة 103-84 ليتوج بلقب المنطقة الشرقية ويبلغ نهائي​ الدوري الاميركي لكرة السلة​ للمحترفين

رونالدو في القائمة النهائية للمنتخب البرتغالي

اعلن​ روبرتو مارتينيز​ المدير الفني ل​منتخب البرتغال​ قائمة الفريق لمباراتي أيسلندا والبوسنة والهرسك فى التصفيات المؤهلة لبطولة​يورو 2024​ في ألمانيا.

وشهدت القائمة تواجد الدولي البرتغالي​ كريستيانو رونالدو​ لاعب النصر السعودي .

ويواجه منتخب البرتغال نظيره البوسنة والهرسك يوم 17 حزيران/ يونيو، ثم منتخب أيسلندا بعد 3 ايام ضمن مباريات المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لـ كأس أمم أوروبا 2024.

متفرقات:

-فاز اللاعب ​نوفاك ديوكوفيتش​ بنتيجة (6-3) (6-2) 7-6 (7-1) على اللاعب ألكساندر كوفاسيفيتش ضمن منافسات بطولة​رولان غاروس​ ثانية البطولات الأربع الكبرى "الغراند سلام" ويكون بذلك قد تأهل للدور الثاني في مباراة امتدت لساعتين و26 دقيقة.

-اشارت التقارير أن ​نيوكاسل يونايتد​ قد يكون مهتمًا بالتوقيع مع المهاجم الاسباني فيران توريس .
ويحتاج برشلونة إلى جمع 160 مليون جنيه إسترليني أخرى هذا الصيف بسبب قيود اللعب المالي النظيف.

-يبدي نادي ​فولهام​ الاهتمام بلاعب خط وسط​م انشستر يونايتد​،​فريد​.
ويأمل فريق كرافن كوتيدج في تأمين التعاقد مع البرازيلي، كونه يحظى بإعجاب كبير من قبل المدرب​ ماركو سيلفا​.