حسم ​​كيليان مبابي​​ نجم ​​باريس سان جيرمان​​ مستقبله مع العملاق الفرنسي في الموسم المقبل وذلك في تصريحات على هامش حفل توزيع جوائز الأفضل ب​​الدوري الفرنسي​​ والتي نال فيها جائزة افضل لاعب للمرة الرابعة على التوالي .
وقال مبابي : "أشكر جميع اللاعبين الذين قدموا موسماً رائعاً، جوناثان ديفيد الذي أحرز العديد من الأهداف، وبالتأكيد ليونيل ميسي زميلي الذي ساعدني كثيراً".
واضاف "لطالما أردت أن أترك اسمي في تاريخ هذه البطولة، أنا سعيد للغاية، وسأكون هنا حتى العام المقبل".

سباليتي يعلن رحيله عن نابولي
كشف مدرب فريق ​نابولي​ الايطالي ​​لوتشيانو سباليتي​​ عن رحيله عن صفوف بطل الكالتشيو، عقب نهاية الموسم الجاري.
وفي حديث له، قال سباليتي: "في بعض الأحيان، تنفصل بسبب الكثير من الحب، نابولي يستحق الأفضل، وأنا لست مستعدا لذلك".

كاين يتهرب من الاجابة عن مستقبله
تهرب مهاجم ​​توتنهام​​، ​​هاري كاين​​، من اسئلة بشأن حول مستقبله بعد الفوز على ليدز.
وتم ربط كاين مع كل من ​مانشستر يونايتد​ و​بايرن ميونيخ​ على ابواب سوق الصيف.
وقال كاين عندما سئل عن خوض آخر مباراة له مع توتنهام: "هذا جزء لا يتجزأ من أن تكون لاعب ​​كرة قدم​​، خاصة عندما تكون في قمة مستواك".


تشيلسي​ يعلن تعاقده رسمياً مع بوتشيتينيو
أعلن نادي ​تشيلسي​ الإنكليزي لكرة القدم عن التعاقد رسمياً مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.
وأشار النادي الإنكليزي إلى أن المدرب السابق للسبيرز وقّع على عقد للعام 2026.


سيرخيو ريكو يتعافى...
نشرت عائلة الاسباني ​سيرخيو ريكو​ حارس ​باريس سان جيرمان​، آخر التطورات عن حالته الصحية بعد تعرضه لحادث خطير دخل على اثره الى العناية المركزة .
واضافت العائلة في بيانها "سيرخيو في أيدٍ أمينة، ويكافح للتعافي بينما يتلقى أفضل رعاية طبية من مستشفى فيرجين ديل روسيو. علينا التصرف بحكمة خاصة في الساعات الـ 48 المقبلة. ننتظر نتائج الفحوصات الطبية التي نأمل أن تكون لصالحه وسنوافيكم بالتطورات أولًا بأول.


متفرقات:
أصبحت نجمة التنس الاوكرانية، ​إيلينا سفيتولينا​، اللاعبة الثامنة في العصر الحديث التي تفوز بأول 10 مباريات لها في الدور الأول من رولان غاروس من دون خسارة اي مجموعة.
ففي الدور الأول، تفوقت سفيتولينا على الإيطالية مارتينا تريفيزان، بمجموعتين من دون مقابل، بواقع 6-2 و6-2


حصل النجم الإنكليزي ​جود بيلينغهام​، نجم ​بوروسيا دورتموند​، على جائزة أفضل لاعب في بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم لموسم 2022-2023.


اعلنت مصادر صحفية ان ادارة نادي ​​النصر​​ السعودي ابدت رغبتها الكبيرة في التعاقد مع ​​تيتي​​، مدرب منتخب البرازيل السابق، من أجل تدريب الفريق، خلال الموسم المقبل.

انخفضت أسهم نادي ​بوروسيا دورتموند​ الألماني لكرة القدم قرابة 30 في المئة في بورصة ​فرانكفورت​، وذلك بعد يومين من ضياع حلم التتويج بلقب الدوري بالنسبة لنادي إقليم الرور بفارق الأهداف عن ​بايرن ميونيخ​.