كشف قائد ​ليفربول​، جوردان ​هندرسون​ عن خطة النادي لتعزيز الفريق هذا الصيف

وقال هندرسون: "لا أعتقد أنه سيكون هناك إعادة بناء للنادي، لا أعتقد أن هناك لاعبين جدد سيأتون، لان إعادة البناء هي تغيير الفريق ككل، وأنا أعتقد أن هذا لن يحدث، لدينا الكثير من اللاعبين الأساسيين والذين سيستمرون مع الفريق ومازالوا في حالة جيدة للمنافسة وتحقيق النجاح".

وتابع:"ولكن نعم، بالتأكيد سيحتاج الفريق للتجديد مع رحيل لاعبين ومحاولة تحسينه، متأكد من أن هناك لاعبين سيأتون في وقت ما ليدعمونا ويجددون الأمور قليلا، وأتمنى أن يضعونا في مكان جيد مع بداية المباراة الأولى من الموسم".

واضاف فيما يتعلق بما يعنيه هذا الأمر بالنسبة له: "هناك تحد دائما، خاصة في ليفربول، سيكون هناك دائما تحديات لحجز مكانك في التشكيل الأساسي ولعب المباريات، هكذا كانت الأمور منذ وصولي للنادي، عندما تأتي فترة إعداد ما قبل الموسم سأكون جاهزا للتحدي مرة أخرى".

واردف: "التحفيز لا يتغير أبدا، الأمر متعلق بالتحسن و أن تصبح أفضل، على المستوى الفردي والجماعي، دائما ما تأتي تحديات جديدة، أشياء مختلفة ستحدث، وستواجه تحديات جديدة طوال الموسم، دائما ما تكون هناك تحديات في كرة القدم لتتحسن، لتكون أفضل، والحافز يظل كما هو لكي تكون ناجحا".

واختتم:"بكل تأكيد، واثق من أن بإمكاننا الوصول للمستويات التي نحن قادرون على اللعب فيها. أظهرنا هذا خلال الست أو السبع مباريات الأخيرة، والأمر متعلق بالاستمرار في هذا الطريق من الآن وحتى نهاية الموسم ونأمل في الموسم المقبل أن نستمر في نفس الطريق".