ان هزيمة THE USOS من أجل لقب الزوجي في​ ​راسلمانيا​​ كان محطة ضخمة في مسيرة​ ​سامي زين​​ و​​كفين أوينز​​، وفي عرض الرو حاول فريق THE BLOODLINE التآمر على زين وأوينز في محاولة لادخال البطلين في مرحلة ضعيفة في المعنويات قبل المواجهة المرتقبة في ليلة الابطال في 27 ايار بين الثنائي رومان راينز وسولو سيكوا والبطلين زين واوينز.

وتمكن مستشار THE BLOODLINE بول هايمان بحنكته المعهودة الى ترجيح كفه فريق JUDGEMENY DAY امام زين وأوينز بعد تدخلimperium في اللقاء وتسبب بخسارة للثنائي زين وأوينز.

سامي زين وكفين أوينز يواجهان JUDGEMENT DAY و IMPERIUM

سامي زين وكفين اوينز افتتحوا العرض ببرومو عن ليلة الابطال بمواجهة راينز وسيكوا واتى اعضاء فريق JUDGEMENT DAY ليقاطعهم مما تسبب بمنازلة منتظرة بين الفريقين في نهاية العرض، وبعدها تواجه زين واوينز مع IMPERIUM وتوجه اليهم غونتر بكلام قاسي ورد عليه زين بأنه اذا اراد مواجهة فله ما يريد الاسبوع المقبل ، وكان هايمان في آخر العرض قد عقد اتفاق مع IMPEIRUM وبعدها اتصل براينز لاطلاعه على المستجدات.

البريمييرليغ: انتصار ​ليفربول

قلص نادي ​ليفربول​ الفارق مع ناديي مانشستر يونايتد ونيوكاسليونايتد اللذان يمتلكان 66 نقطة الى فارق النقطة الوحيدة بعد ان نجح الفريق الاحمر في الفوز على ​ليستر سيتي​ في الجولة ال 36 من عمر الموسم الحالي على نادي ليستر سيتي على ارض ملعب الاخير بثلاثية دون رد.

الليغا: فوز بيتيس على فاليكانو

استضاف فريق​​ ريال بيتيس​​ في ستاد بينتو فيامارين منافسه​ ​رايو فاليكانو​​، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من ​الدوري الاسباني​ في كرة القدم.وكان بيتيس قد حقق الفوز وبواقع 3-1.

الكالتشيو: تعادل سامبدوريا وامبولي

ضمن منافسات الجولة الـ 35 من ​​الدوري الايطالي​ لكرة القدم​، تمكن فريق ​امبولي​ من تحقيق تعادلاً قاتلاً امام مضيفه ​سامبدوريا​، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.

كرة سلة: ​دينامو​ يحسم مواجهته مع بيروت

قاد المدرب جاد الحاج نادي ​دينامو​ الى نهائي بطولة لبنان لكرة السلةبعد ان نجح في حسم سلسلة الدور النصف نهائي من بطولة الموسم الحالي التي جمعته مع نادي​بيروت​ بثلاث مباريات دون رد، من على ارض ملعبه في روك لاند ارينا بفارق 15 نقطة وبواقع 98 – 83

رونالدو يثير الجدل ...

قرر النجم البرتغالي لنادي ​النصر​ السعودي​ كريستيانو رونالدو​ توجيه رسالة غامضة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخسر رونالدو بطولتي كأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرفين الشرفين، كما اقترب من خسارة دوري روشن للمحترفين، لصالح الاتحاد المتصدر بفارق 5 نقاط.

ونشر رونالدو رسالته عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، واتت هذه الرسالة كالاتي: "كل أفكارك تؤثر على مزاجك".

متفرقات:

-توج​ الكويت الكويتي​ بلقب منطقة الخليج ضمن النسخة الأولى من ​دوري السوبر لغربي اسيا لكرة السلة​ بعدما فاز على​ المنامة البحريني​ بنتيجة 95-85 في المباراة الثانية من سلسلة النهائي التي اقيمت بالعاصمة البحرينية المنامة

-تقام اليوم في جدة مراسم قرعة النسخة السابعة من بطولة كأس العرب ل​​كرة قدم​​ الصالات 2023 التي يستضيفها​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ خلال الفترة من 6 لغاية 16 حزيران /يونيو المقبل بمشاركة 12 منتخبا هي المغرب والسعودية والكويت والعراق ومصر والسودان والجزائر وفلسطين وجزر القمر ولبنان وليبيا وموريتانيا.

-يقترب لاعب​ مانشستر يونايتد ​،​فيل جونز​، من انهاء مسيرته في النادي مع انتهاء الموسم.

-اكدت مصادر صحفية ان ​جيرارد بيكيه​ غاب عن احتفالات الفريق الكتالوني بلقب الليغا، رغم دعوته من قبل مدربه ​تشافي هرنانديز​.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 16-05-2023 :

كرة القدم :
​دوري ابطال اوروبا​: اياب نصف النهائي
انتر ميلانو 22:00 ميلان

​دوري البطولة الانكليزية​:
لوتن تاون 22:00 سندرلاند

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

​الدوري السعودي​:
الهلال 21:30 الاتحاد
الطائي 21:30 النصر