لم يغب قائد نادي ​​برشلونة​​ السابق الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ عن احتفالات الفريق الكتالوني بالفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة 27 في تاريخه، على الرغم من ان البلوغرانا حقق أول لقب له في "الليغا" من دون ميسي منذ عام 1998-1999، لكن اسم النجم الأرجنتيني الذي رحل عن الفريق عام 2021 كان حاضرا في احتفالات لاعبي الفريق، ليتردد اسم الارجنتيني في غرف خلع الملابس من خلال البث المباشر لمدافع الفريق الأورغوياني رونالد أراوخو، كما ولم يغب اسم ميسي عن احتفالات جماهير برشلونة في الشوارع.

الريال يقدم التهنئة لبرشلونة


هنأ نادي ​​ريال مدريد​​، غريمه ​برشلونة​ على التتويج بلقب ​​الدوري الاسباني​​ للمرة الـ 27 في تاريخه وذلك بعد الفوز على ​اسبانيول​ بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة 34 من البطولة.
ونشر ريال مدريد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مبروك لبرشلونة بطل الليغا موسم 2022-2023".

لابورتا: نريد اعادة ميسي ولكن


أعلن رئيس ​برشلونة​، ​خوان لابورتا​، انه تحدث مع نجم ​​باريس سان جيرمان​​، ​ليونيل ميسي​، بعد مغادرته برشلونة مكرها.
وقال لابورتا: "لقد تحدثت مع ليو من أجل إعادة الأمور إلى نصابها. تبادلت الرسائل معه، وهنأته على الفوز بكأس العالم. فنحن نعرف بعضنا منذ سنوات عديدة، وهناك علاقة بيننا".
وأضاف: "نحن نود ان يعود ميسي الى برشلونة، لكننا لن نقوم بدفع بأرقام باهظة لإعادته، لأننا نعمل حاليا ضمن خطة تقشفية".


نيمار قد يرحل عن باريس


كشفت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن المياه قد انقطعت بين النجم البرازيلي ​نيمار​ وناديه ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي.
وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة المتوتّرة بين نيمار وجماهير النادي الباريسي مؤخراً حتّمت عليه فكرة الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

والد راندي اورتن يفجرها


اعلن والد المصارع المخضرم ​راندي اورتن​ ان ابنه يمارس التمارين، و"علينا انتظار ما سيحصل"، ولكنه استطرد قائلاً: "اعتقد ان الاطباء ابلغوه بوجوب عدم العودة الى الحلبة، ولكن راندي سيقوم بما يرغب".


متفرقات:
فشل لاعب كرة المضرب الاسباني المصنف ثاني عالمياً ​كارلوس الكاراز​ في التقدم الى الدور ال 32 من ​بطولة ايطاليا​ المفتوحة والتي تقام في العاصمة الايطالية روما بعد ان سقط امام مواطنه البرت راموس فينولاس في الدور ال 64 من عمر البطولة بمجموعتين دون رد


اعلن اتحاد "الأفرو آسيوي" للشطرنج تعيين ​تركي آل الشيخ​ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، في منصب الرئيس الفخري للاتحاد بشكل رسمي .


اعلن نادي ا​ينتراخت فرانكفورت​ الالماني، التعاقد مع اللاعب المصري لنادي ​فولفسبورغ​، ​عمر مرموش​ وذلك حتى 30 حزيران 2027.

أعلن نادي ​باير ليفركوزن​ الألماني لكرة القدم التعاقد مع لاعب ​بنفيكا​ أليخاندرو ​غريمالدو​.