كشفت الصحافية في شبكة فوكس سبورتس والمقربة من لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​، فيرونيك بروناتي عن تفاصيل العرض المقدم من نادي ​برشلونة​ لاعادة الارجنتيني الى الكامب نو، حيث اشارت بروناتي عبر صفحتها على تويتر ان مدة العقد ستكون لموسم واحد مع امكانية التجديد لموسم اضافي، على ان يكون الراتب السنوي الصافي لميسي في حال قرر العودة في الميركاتو الصيفي 13 مليون يورو.


ادارة باريس تتحرك...
عزّز ​باريس سان جيرمان​، متصدر ​​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم​، الحماية أمام مقر التدريب في "كان دي لوج" ومنازل لاعبين غداة استهدافهم بعبارات معادية من جماهير النادي أمثال الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ والبرازيلي ​​نيمار​​ والإيطالي ​ماركو فيراتي​، حسب ما علمت وكالة فرانس برس من مصادر مطلعة على هذه الاجراءات.

نيمار يرد على جماهير ال بي اس جي
رد لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​ على جماهير الفريق الغاضبة التي تجمهرت حول منزله، من خلال نشر رسالة عبر خاصية الستوري على حسابه على انستغرام جاء فيها: "لا تسمح للناس بوضعك في مواجهة العاصفة، لا تبالغ في وضعهم في مكانة لا يستحقونها".


صفقة بيلينغهام الى الريال حسمت!!!
اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​​ريال مدريد​​ اقترب من حسم صفقة انتقال لاعب نادي بوروسيا دورتموند الانكليزي ​​جود بيلينغهام​​ الى السانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث وصلت المفاوضات بين الطرفين الى المراحل النهائية في ظل التطور المستمر للتفاوض بين الطرفين.
واضافت التقارير ان الشروط الشخصية باتت شبه موافق عليها من قبل الطرفين المتفاوضين


مبابي في اليونايتد!!!!
تستمر المفاوضات من اجل بيع نادي ​​مانشستر يونايتد​​، إما للشيخ جاسم من العائلة الحاكمة في قطر أو لمجموعة INEOS بقيادة السير جيم راتكليف.
وفي هذا الاطار، ذكرت تقارير اخبارية ان الشيخ جاسم قد يسعى لإبرام صفقة استثنائية مع ​​كيليان مبابي​​ في الصيف، في حال تمكن من شراء النادي الانكليزي.


متفرقات:
كشفت تقارير صحفية ان نهائي ​بطولة وصل​" سوبر غرب اسيا لكرة السلة" والتي ستجمع نادي ​الرياضي​ بيروت ونادي ​غورغان​ ايراني ستلعب على ارض ملعب نهاد نوفل في ذوق مكايل.


اعلنت مصادر صحفية أن ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، دخل طرفا في المفاوضات للتعاقد مع السنغالي ​​ساديو ماني​​ لاعب ​بايرن ميونيخ​ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


اشار الصحافي الايطالي فابريزيو رومانو المتخصص بسوق الانتقالات في الدوريات الاوروبية لكرة القدم الى ان لاعب نادي ​ليفربول​ الانكليزي ​جايمس ميلنر​ لم ينجح حتى الان في انهاء صفقة انتقاله الى نادي ​برايتون​ البيون


حققت البولندية ​ايغا شفيونتيك​ المصنفة أولى عالميا فوزا سهلا على الكرواتية ​بترا مارتيتش​ بمجموعتين دون رد لتكمل عقد المتأهلات الى نصف نهائي ​بطولة مدريد للتنس​.