اعترف مدرب ​وست هام​، ​دافيد مويس​، بأنه لا يوجد أحد يستطيع إيقاف إيرلينغ ​هالاند​ نجم ​مانشستر سيتي​ وذلك قبل مباراة مانشستر سيتي ووست هام، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من ​الدوري الانكليزي​.

وقال مويس عن إمكانية إيقاف هالاند: "إنه سؤال جيد، لا أعتقد أن أي شخص يعرف الإجابة على ذلك، أعتقد أن هذا هو الحال على الأرجح، لقد كان قادرًا على جعل الأمر صعبًا بدرجة كافية".

وتابع: "أعتقد أنه هو الأفضل بالنسبة لهم، أعتقد أن لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين الذين يمكنهم صنع الفرص، هو لاعب جيد جدًا في النهاية، إذا جعلته في تلك المواقف الصحيحة، فهو قادر على التسجيل، أعتقد أن لديهم فريقًا رائعًا ويتصدره هالاند".

واضاف: "أعتقد أن أي شخص يمكنه المشاركة في الدوري الانكليزي والقيام بعمل جيد، ولكن بالإضافة إلى ذلك إنه أمر لا يصدق ما يفعله هالاند".

واختتم: "أعتقد أن لديهم فريقًا يمكنه منح هذا اللاعب فرصًا رائعة، إنه هداف رائع، سواء كان برأسه أو قدميه، يركض للخلف أو يسجل داخل منطقة الجزاء، لديه بالتأكيد كل الصفات بصفته هدافًا كبيرًا حقًا، لديه فريق خلفه يحاول في كثير من الأحيان تسهيل التسجيل له".