لن تكون فعاليات "​راسلمانيا 39​" التي اقيمت على مدى يومين، مجرد حدث رياضي بالنسبة الى الكثيرين وبالاخص بالنسبة الى البطل الدولي ​رومان راينز​ الذي تحول الى اسطورة فعلية في عالم المصارعة الحرة الترفيهية WWE. فخلال العرض، تمكن راينز من التغلب على ​كودي رودس​ الذي اعتقد الكثيرون انه سيكون المحطة الاخيرة في قطار انتصارات راينز، وسيتوّج بطلاً جديداً. غير ان الامور اتخذت منحى آخر، واحتفظ راينز بلقبه ليكون الاول في تاريخ WWE الذي يحمل اللقب العالمي لمدة 945 يوماً، ولا يزال يدافع عنه بنجاح. ونجح المصارعان في تقديم مباراة لا تنسى، اخرجا خلالها كل ما في جعبتهما من فنون وخبرة، وشهدت ايضاً تدخلات من فريق Bloodline ومن كل من ​سامي زين​ و​كيفن اوينز​، وكان الفوز قريباً من كل من رودس وراينز الى ان حسمها الاخير لصالحه في اللحظة الاخيرة ليكرّس نفسه بطلاً تاريخياً.

في المقابل، كان زين واوينز قد انتزعا لقب الزوجي من فريق "اوسو" خلال المواجهة الرباعية قبل ساعات من مواجهة راينز ورودس، واشعلا بالتالي حماس الجماهير التي تفاعلت ايجاباً مع تعاونهما الجديد ورغبتهما في الانتقام من الاخوين "اوسو" على ما تسببا به من اذى لكل من المصارعين الاثنين وبالتحديد لزين، الذي كانت له الضحكة الاخيرة وحصد ما زرعه من محاولات للتحالف مع اوينز.

العرض شهد ايضاً عودة سيئة لجون سينا الذي خسر امام بطل الولايات المتحدة اوستن ثيوري، علماً انه كاد ان يحصد فوزاً مهماً حين تمكن من جعل منافسه يستسلم، الا ان الحكم كان خارج الخدمة بعد ان تلقى ضربة غير مقصودة، وفشل في العد لاعلان فوز سينا الذي وجد نفسه بعدها في موقف حرج جداً وخسر المواجهة، بعد غياب غير قصير عن الحلبات.

اما المفاجأة الابرز، فكانت تحقيق المغني "سنوب دوغ" الفوز على "ذا ميز"، في مباراة لم تكن مقررة لانه كان من المفترض ان يقابل "ميز" خصمه شاين ماكمان الذي تعرض لاصابة مفاجئة خلال الاشتباك اجبرته على الانسحاب، فتولى المغني المهمة ونجح في تثبيت "ميز" وتحقيق فوز مدوي.

ووضع بروك ليسنر حداً للشك حول قدرته على التغلب على المصارع العملاق اوموس، اذ استغل ليسنر خبرته في الفنون القتالية المختلطة لتحقيق التقدم وكسب افضلية مهمة على اوموس الذي وجد نفسه ضحية للكمات وركلات قوية من ليسنر الذي انتزع الفوز بجدارة.

وفي ما يلي النتائج الكاملة التي سجلت على مدى يومين من هذا الحدث الضخم:

- فاز البطل الدولي رومان راينز على كودي رودس.

- فاز اوستن ثيوري على جون سينا.

- فاز كيفن اوينز وسامي زين على فريق "اوسو" وتوّجا بلقب الزوجي.

- فاز بروك ليسنر على اوموس.

- فاز المغني سنوب دوغ على "ذا ميز".

- فازت روندا روسي وشاينا بازلر على كل من شوتزي وناتاليا وليف مورغان وراكيل رودريغيز وصونيا ديفيل وتشيلسي غرين.

- احتفظ بطل القارات غونثر باللقب بتغلبه في مباراة ثلاثية على درو ماكنتاير وشايموس.

- احتفظت بيانكا بيلير بلقب السيدات (عرض الرو) بتغلبها على اسوكا.

- تغلب ايدج على فين بالور في مباراة "الجحيم في قفص" Hell in a cell.

- فاز فريق Street Profits على كل من براون سترومان وريكوشيه وفريق الفا اكاديمي و فريق Viking Raiders.

- فاز سيث رولنز على لوغان بول.

- فازت ليتا وبيكي لينش وتريش ستراتوس على فريق Damage Control.

- تغلب راي ميستيريو على ابنه دومينيك.

- فازت ريا ريبلي على شارلوت فلير لتتوّج بلقب السيدات (عرض سماك داون).

- انتصر بات ماكافي على "ذا ميز".