قال لاعب ​منتخب انكلترا​، ​هاري ماغواير​، عن مشاركة منتخبه في تصفيات للتأهل ببطولة يورو 2024.

وقال ماغواير: "إذا لم نفز ببطولة اليورو القادمة، فسيعتبر هذا فشلا، هذه هي عقليتي، يجب أن نتأهل أولا، إنها مجموعة صعبة، لدينا اللاعبين للفوز بالبطولة".

وتابع: "ذهبنا إلى قطر راغبين في الفوز بالبطولة، لذلك عندما خرجنا شعرنا بخيبة أمل، أعتقد أن المباريات كانت جيدة، وحافظنا على نظافة شباكنا، وكنا أحد أفضل المسجلين، إنها مجرد تفاصيل بسيطة لم تكن معنا في قطر، والتي يمكن أن تحدث في هذه البطولات الكبرى".

واضاف: "لقد بنينا شيئًا ما كمجموعة وكان غاريث ساوثغايت قائدًا لها، لقد كان هو الشخص الذي منحنا الأمل والإيمان كدولة للنجاح في هذه البطولات الكبرى وبالتأكيد نحن نستفيد".

وواصل عن الفارق بين المنتخب وفريق ​مانشستر يونايتد​: "بالنسبة لإنكلترا، أشعر بالتقدير المناسب، كان الموسم الماضي صعبًا بالنسبة للنادي، لكنني أثبتت نفسي لغاريث، الذي يعمل مع مجموعة كبيرة من قلوب الدفاع".

واكمل: "ساوثغايت لديه خيار جميع لاعبي قلب الدفاع الإنكليزي في البلاد وفي كل مرة أكون فيها متاحًا، كنت في الفريق، أنا متأكد من أنك إذا سألت بقية اللاعبين سيعرفون ما أقدمه للفريق".

واختتم: "عمري 30 عامًا تقريبًا ولكن لا ينبغي أن أحتاج إلى إثبات نفسي على هذا المستوى، لقد خضت أكثر من 50 مباراة دولية وأنا أفضل مدافع هداف في إنكلترا، لقد لعبت ما يقرب من 200 مباراة لمانشستر يونايتد، لقد كنت قائدًا للنادي لمدة ثلاث سنوات ولكني أفهم أيضًا أنه عندما تكون قائدًا لمانشستر يونايتد، فإنك تخضع لأكبر قدر من الضغوطات".