احتضن ​ملعب بيروت البلدي​، مساء يوم الجمعة، حفل افتتاح دورة المدرب الراحل ​عدنان الشرقي​، التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك، بحضور عدد كبير من الجماهير وشخصيات رياضيّة هامة.

ومن أبرز الحاضرين رئيس نادي النجمة السابق عمر غندور، ورئيس نادي الأنصار التاريخي سليم دياب، وعدد من النجوم السابقين.

وأٌفتتحت الدورة بمباراة جمعت بين منتخب الإعلاميين الرياضييّن ومنتخب اللاعبين القدامى.

وشاركت صحيفة "السبورت" الإلكترونية ممثلةً بالمحرّر والمراسل ​محمد بزّي​ الذي لعب مع منتخب الإعلاميين الرياضيّين.

ومثّل منتخب اللاعبين القدامى عدد من النجوم الكبار السابقين، أبرزهم الهداف التاريخي للأنصار فادي علوش، والحارس السابق محمد أيوب، والحارس السابق علي فقيه، ونجم منتخب لبنان الأسبق إبراهيم دهيني، والنجم السابق عماد الميري.

وانتهت المباراة بفوز منتخب اللاعبين القدامى بنتيجة 5-3.

وكان لمنظّم البطولة ومدرب منتخب الإعلاميين الرياضيين ​أحمد دبورة​ لقاءً مع صحيفة السبورت الإلكترونية، حيث عبّر عن سعادته الكبيرة لإقامة هذه البطولة في ملعب بيروت البلدي الغائب عن مباريات الدوري اللبناني منذ سنوات، متمنيا أن تكون هذه المناسبة "بادرة خير" لعودة ملعب بيروت البلدي التاريخي إلى احتضان مباريات كرة القدم، واستعادة أيام الزّمن الجميل.

وعن تسمية الدورة هذا العام بإسم المدرب الراحل عدنان الشرقي قال دبورة: "أردنا أن تكون الدورة في رمضان الحالي بإسم المدرب عدنان الشرقي تكريماً له على كل ما قدّمه لكرة القدم اللبنانية ولتبقى ذكراه حاضرة فينا فهو إبن هذا الملعب ونشأ به وأمضى حياته لاعباً ومدرباً في ملعب بيروت البلدي".