فاز ​منتخب الكويت​ على نظيره منتخب قرغيزستان بفارق ركلات الترجيح 3-2 بعد تعادل الفريقين 4-4 في الوقتين الأصلي والإضافي ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا للكرة الشاطئية 2023 في تايلاند.

وكان المنتخب الكويتي قد تقدم بهدف دون رد عند الدقيقة الاولى من عمر المباراة عن طريق العنزي، قبل ان ينجح منتخب ​قيرغزستان​ في تسجل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني تقدم منتخب قيرغزستان مرتين قبل ان ينجح الكويتيون في معادلة الارقام مرتين على التوالي لينتهي الجزء الثاني من المباراة بثلاثة اهداف لكل منتخب، في وقت كانت الكلمة الاخيرة لمنتخب قيرغزستان الذي استفاد من خطأ لحارس المرمى الكويتي ليسجل هدف الفوز، الا ان الكويتيون عادلوا قبل ثماني ثوان على نهاية المباراة.

واستمر التعادل بين الفريقين خلال الوقت الإضافي، فتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، حيث سجل الكويت ثلاثة أهداف من خمس محاولات، في حين سجلت قرغيزستان هدفين من المحاولات الخمس.

ويلتقي في المباراة الثانية بعد قليل ضمن المجموعة نفسها فلسطين مع عمان .

ويتصدر المنتخب العماني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط من ثلاث مباريات للكويت، و3 من مباراتين لفلسطين، في حين بقي رصيد قرغيزستان خالياً من النقاط.