كشف المذيع البريطاني كيران ماغواير مفاجأة حول الهدية الثمينة التي تلقاها جميع أعضاء ​​منتخب الأرجنتين​​ من لاعبين وجهاز فني وموظفين بعد الفوز بلقب ​​كأس العالم 2022​​ وهي عبارة عن 35 جهاز "iPhone" مطلية بالذهب، تصل قيمتها الإجمالية إلى 200 مليون دولار أميركي. .
واشار ماغواير الى ان الهدية السخية لم تكن من ​​ليونيل ميسي​​ كما أُشيع سابقا وان من قام بإهداء منتخب الأرجنتين هذه الهدية هو رجل أعمال أرجنتيني.

السبب الذي سيدفع ميسي خارج باريس...
بات نجم ​باريس سان جيرمان​، ​ليونيل ميسي​، مهددا بمواجهة موقف محرج خلال مباراة فريقه ضد ​رين​، يوم الأحد المقبل في ​الدوري الفرنسي​.
فقد أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلا عن فئة من جماهير بي إس جي ورابطة الألتراس، أنهم سيطلقون صافرات الاستهجان ضد ميسي، في ملعب حديقة الأمراء.

التجديد لانفانتينو ...
أعيد انتخاب رئيس ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ السويسري ​جياني إنفانتينو​ رئيساً لولاية جديدة تمتد لاربعة اعوام اضافية على راس الاتحاد الدولي لكرة القدم - ​فيفا​ حتى العام 2027، وكان الرئيس السويسري قد فاز بالتزكية لعدم وجود اي من المرشحين ضده، خلال الجمعية العمومية للاتحاد التي تقام حاليا في العاصمة الروندية كيغالي .

زوجة الفيس تنفصل رسميا" عنه
قررت الإسبانية ​​جوانا سانز​​ زوجة البرازيلي ​​داني ألفيس​​ توجيه رسالة مكتوبة بخط اليد على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد زيارتها الاخيرة للاعب البرازيلي في السجن منذ اعتقاله بتهمة الاعتداء الجنسي.
وكتبت جوانا سانز رسالة طويلة بمثابة إعلان عن انفصالها عن داني ألفيس رسميًا.

ديشان لا يريد سماع اي شيء عن بنزيما...
أكد مدرب منتخب فرنسا، ​​ديدييه ديشان​​، خلال حديث صحافي، انه لن يتطرق لما حدث مع ​كريم بنزيما​، وقال موجها كلامه الى صحافي طرح عليه سؤالا: "لن تحصل مني على كلمة أكثر مما قلته، لقد رميت ما حدث وراء ظهري".
وعن الضجة المثارة بشأن أزمته مع بنزيما، نجم ​ريال مدريد​، قال ديشان: "لا أتابع مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أنني اضطررت مؤخرًا التعبير عن رأيي في ما حدث".

متفرقات:
كشفت رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تأجيل مباراة ​​الانترانيك​​ ونظيره ​​الحكمة​​، وذلك بسبب كسر في السلة.

أصبح لاعب ​مانشستر سيتي​، الكاي ​غوندوغان​ أباً بعد أن أنجبت زوجته سارة طفلهما الأول، قيس.

أكد ​الاتحاد الفرنسي لكرة القدم​، أن ​تييري هنري​ رفض تدريب ​المنتخب الفرنسي​ للسيدات، وذلك عقب إقالة المدربة كورين دياكر.


كشف لاعب ​ليفربول​، ​ستيفان بايتيتش​، انه سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري، بسبب تعرضه للاصابة.