نفى المغربي ​اشرف بن شرقي​ رغبته في الرحيل عن ​الجزيرة الاماراتي​ والعودة مجددا لصفوف ​الزمالك المصري​ .

واشار بن شرقي في حديث مع صحيفة "البيان الاماراتية" الى انه يشعر براحة مع فريقه الحالي و سعيد بالتجربة التي يخوضها معه وأجواء المنافسات المحلية مؤكدا أن ما يتردد عن عودته للزمالك عبارة عن شائعات لا أساس لها من الصحة .

واضاف انه يحترم الزمالك وجمهوره الذي دعمه في مشوراه مع الفريق لكنه لاعب محترف ويحترم عقده مع الجزيرة، ولا يمكن أن يفكر في الانتقال لناد آخر خاصة أنه يحظى بتقدير كبير من الجميع ولا يوجد مبرر للرحيل الذي يتحدث عنه البعض.

ووصف اللاعب المغربي ​الدوري الاماراتي​ بالقوي وان الدليل على ذلك وجود عدد من الفرق قريبة من الصدارة وبفارق قليل من النقاط قبل 7 جولات من النهاية وبالنسبة له صراع فرق المقدمة على التتويج باللقب وتقارب النقاط منح المنافسة إثارة كبيرة .

وبشأن نتائج الجزيرة الذي يحتل الترتيب السادس برصيد 33 نقطة في الدوري بفارق 9 نقاط عن شباب الأهلي المتصدر، قال بن شرقي إنه غير سعيد بالنتائج في عدد من المباريات وفقدان النقاط التي أثرت على ترتيبهم في جدول المنافسة معتبرا أن الجزيرة يستحق الأفضل قياساً بتميز لاعبيه والجهاز الفني والدعم الذي يجده من إدارة النادي والجمهور.

وعن إمكانية التتويج باللقب اكد بن شرقي ان تركيزهم على المباريات المتبقية في الدوري وهدفهم تحقيق الانتصارات وان عليهم تقديم أفضل ما لديهم وبعد ذلك سيرون ما تسفر عنه المنافسة.